إليك وظيفة هذا النظام في الإنفينيتي كيو أكس 80 2018

تأتي سيارات إنفينيتي دائماً جميلة من الناحيتين الخارجية والداخلية كما وأنها حملت في خصائصها الكثير من المميزات التي يحتاج إليها السائق في كل الأوقات لاسيما وأن هذه العلامة التجارية تواكب التطور والحداثة في كل منتجاتها.

ولعل أكبر سيارات هذا الصانع الياباني هي الكيو أكس 80 2018 QX80 السيارة الأس يو في التي تأخذك إلى أماكن بعيدة كي تستمتع برحلتك خصوصاً في أيام العطل.

هذا وظهر في السيارة نظام مهم سُمي بالأليكسا Alexa يمكن لمالك السيارة اللجوء إليه في حالات عدة. فما هي إذا ابرز خصائص أليكسا وما رأيك بها؟

من خلال هذا النظام، بإمكانك أن تبتعد عن المفتاح الأمر الذي سيسمح لك تشغيل أو إطفاء السيارة عن بعد من خلال تطبيق. إضافة إلى الميزة الأولى يستطيع السائق فتح النوافذ وإغلاقها عن بعد أيضاً من خلال جواله هذا فضلاً عن إمكانية تشغيل وإطفاء المصابيح أو حتى المكيف.

> إطلاق استراتيجي لـ إنفينيتي كيو اكس 80 في معرض دبي الدولي للسيارات

أما إذا كان مالك السيارة يشك بأن أحد أولاده يقود الكيو أكس 80 2018 بالسر فيستطيع أليكسا أن يعلمه بهذا الأمر وبهذه الطريقة يُصار إلى حماية الأولاد وإبقاء السيارة بعيدة عن تعرضها للمخالفات المرورية.

إذاً نظام أليكسا في الإنفينيتي هذه قد يساعدك كثيراً إلا أنه وكي تستفيد منه لا بد من أن يُفَعّل الإنترنت في السيارة وإلا لن تتمكن من الاستمتاع على الإطلاق.

سيارات تكنولوجيا StriveME
loaing icon