إليك معنى شعار بورشه

يعشق الناس في شتى أنحاء العالم قيادة السيارات السريعة والسوبر خصوصاً وأنها تتمتع بتصاميم جميلة وبمحركات جبارة تصدر أصواتاً صاخبة متى ضُغط على دواسة وقودها. هذا وتعتبر المركبات التي تحمل إسم بورشه من أبرز وأهم هذه السيارات السوبر الألمانية الصنع.

> هذا ما يعنيه شعار سيارات تويوتا

وبما أنها مميزة إلى أقصى الحدود، كان من الطبيعي أن تتزين سيارات بورشه بشعارٍ رائع وجميل مؤلف من ألوان ورسومات تناسقت مع بعضها البعض إضافة إلى ظهور لكلمة شتوتجارت وكلمة بورشه.

يرتبط شعار بورشه بمدينة شتوتجارت الألمانية والتي تأسست في العام 950 والتي اشتهرت أيضاً بمزارعها وباسطبلات الخيل الأمر الذي أوجد الحصان في الوسط. هذا الحصان يدل أيضاً على القوة وعلى السرعة وقد زين بكلمة Stuttgart.

وإذا نظرت إلى الشعار سوف تلاحظ أيضاً تواجد لقرون 6 والتي تشير إلى النبالة لمملكة فورتمبرج السابقة، والتي أصبحت ولاية لاحقاً عاصمتها شتوتجارت.

هذا ومن الضروري أن تعرف أن شركة بورشه تأسست في العام 1931 من خلال المهندس فارديناند بورش الذي صمم أيضاً أول سيارات فولكس واجن بعد أن طلب منه أدولف هيتلر هذا الأمر كي يكون للمواطن سيارة يستخدمها للتنقل اليومي.

إذا كنت من محبي بورش بتت تعلم معنى الشعار الذي تحمله والذي يظهر على الباناميرا والكايين والماكين والـ 911 وعلى الكثير من سيارات هذه الشركة العريقة.

StriveME معلومات مواضيع حصرية
loaing icon