إليك أغرب 5 إصدارات محدودة من أشهر العلامات

لا شك بأن إصدارات السيارات الخاصة تجذبك دائماً، فهي حتماً ستساعدك على الشعور بالتميز طوال الوقت، ولكن بعض هذه الإصدارات المعدلة أغرب من الأخرى، فدعونا نتعرف على ابرزها.


 
جيب رانجلر إصدار Call of Duty: Black Ops

إذا كنت محبي ألعاب الحروب، فلا بد أنك قد قضيت بعضاً من وقتك مع لعبة Call of Duty: Black Ops التي حصلت على شعبية هائلة عام 2010، مما شجع جيب للتعاون مع صناع اللعبة وإطلاق هذه النسخة المميزة من جيب مع الكثير من التغييرات الخارجية مثل العجلات والطلاء الأسود القاتم.

 

بوجاتي فيرون جراند سبورت L'or Blanc

ولو كنت مللت من الألمنيوم والحديد وحتى ألياف الكربون فسوف تتوقف عند هذا الإصدار الخاص من فيرون، حيث تعاونت الصانعة الفرنسية مع صانع الخزف الألماني Königliche Porzellan من أجل صنع هذه النسخة الخاصة مع زخرفات عديدة من البورسلين، حيث لا يوجد منها سوى نسخة واحدة سعرها 2.4 مليون دولار، ويعني اسمها بالفرنسية الذهب الأبيض.

 

فورد F-150 هارلي ديفيدسون

لا تستطيع أن تقرر بين شراء بيك اب جديدة أو دراجة نارية للمغامرات بمختلف التضاريس؟ اختر هذا الاصدار المميز من F-150 لتحصل على أفضل ما بكلا العالمين لتجد شارات هارلي مطرزة بمقاعد البيك اب إضافة لمحرك V8 سعة 6.2 لتر ونظام عادم معدل كي يعطيك صوت يتغلب على أي دراجة نارية من أي نوع، وذلك مقابل 50,000 دولار بالطبع.

 

لامبورجيني مورشيلاجو LP640 فيرساتشي

وكما لمحبي المغامرات مكان، للسيدات والسادة الأنيقات والأنيقين محبي علامات الأزياء الفاخرة مكان ايضاً من خلال هذا الإصدار الخاص من مورشيلاجو التي تأتي مع داخلية مكسوة بجلد نابا الفاخر مع تغطية الجزء السفلي للوحة القيادة بجلود الماشية ووجود عدة على هيئة أحذية فاخرة مخصصة للقيادة وتطريز شعار علامة فيرساتشي الإيطالية للأزياء بكل مكان.

 

بنتلي كونتيننتال GT سبيد إصدار فريق بريتلينج النفاث 

ونختتم مجموعة أغرب الإصدارات المحدودة من السيارات مع فخامة بنتلي الفائقة وهذا الإصدار المخصص لمحبي الطائرات، حيث لم تقم الصانعة البريطانية سوى بصنع 7 نسخ منها، وهو ما يبدو منطقي نظراً لكونها مستوحاة من  فريق بريتلينج النفاث الفرنسي، والذي يُعد أكبر فريق عرض للألعاب الجوية في أوروبا، حيث حصلت كونتيننتال GT على عدة لمسات صفراء لامعة مع نقش لسبعة طائرات صغيرة بلوحة القيادة لتعطي الركاب والسائق شعوراً بالتحليق دائماً.

اقرأ أيضاً: هكذا تطورت بوجاتي.. قصة الصانع الأشهر للسيارات الخارقة!

بنتلي بوجاتي جيب لامبورجيني Ford Bugatti Lamborghini Jeep سيارات معدلة كونتيننتال رانجلر
loaing icon