إليك أصغر هاتف مدرع في العالم!

إذا كنت تبحث عن هاتف صغير للغاية، قادر على تحمل مختلف أنواع الصدمات، من دون التخلي عن دعم شبكات الجيل الرابع والشاشات اللمسية مع نظام أندرويد، إذاً إليك Unihertz Atom.

على الرغم من أن حجم الهاتف الصغير للغاية، إلا أنه يٌشعرك بأنه ثقيل نسبياً مقارنة بحجمه، وهو ما يُعدّ غريباً نظرأ لأنه يزن 108 جرام فقط، كما أنه يتميز بحماية فائقة من كافة الجوانب ضد المياه، الأتربة والصدمات، الاهتزازات، وحتى درجات الحرارة متطرفة البرودة أو السخونة، مما يسمح لك بأخذه في أي مكان دون مشكلة.

يمكنك فتح الهاتف باستخدام بصمة اصبعك بفضل وجود مستشعر بصمة مدمج بالزر الرئيسي، مع وجود لمبة إشعارات لتنبيهك بالرسائل ودعم OTG عبر منفذ USB-C كي يمكن وصل أقراص التخزين به ومشاهدة محتوياتها وإمكانية وضع شريحتين هاتف مع دعم الاتصال بشبكات 4G بكلاهما.

إن كنت تحب الشاشات الصغيرة، فمع 2.45 إنش بدقة 240x432 بكسل، لن تجد ما هو أصغر من ذلك، وبالطبع لا داعي للقلق، فهذه المساحة الصغيرة مغطاة بطبقة حماية جوريلا جلاس مع درجة سطوع جيدة.

هذا وفيما يتعلق بالعتاد الداخلي، فسوف تجد أنه يكفي لأداء أغلب المهام بسلاسة بالغة، حيث يحمل الهاتف معالج  MediaTek Helio P20 مع 4 جيجابايت رام و64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع وجود كاميرا خلفية جيدة بدقة 16 ميجابكسل في الإضاءة المعتدلة، بينما الكاميرا الأمامية ذات دقة 8 ميجابكسل متوسطة الأداء، ولكن البطارية صغيرة بسعة 2,000 مللي أمبير بما يكفي 4 ساعات فقط من الاستخدام المستمر، ولكن نظراً لكون السعر 250 دولار، فهي صفقة لا بأس بها.

اقرأ أيضاً: اجعل منزلك أذكى بهذه الأجهزة المتميزة

هواتف تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon