إعادة إحياء الأسطورة: استون مارتن V600 تولد من جديد

ولدت سيارة استون مارتن فانتاج V600 الأسطورية من جديد على شكل نموذج محدود الإصدار من سيارة استون مارتن V12 فانتاج V600 الجديدة كلياً، والمستوحاة من سيارة V8 فانتاج V600 الأصلية.

وفي عام 1998، قدمت استون مارتن لعملائها أروع إصدار من سيارتها الرياضية فانتاج والمتمثلة في V12 فانتاج V600. وتمتاز هذه السيارة بقوة 600 حصان، وكانت إحدى أقوى السيارات الرياضية الخارقة.

وبعد مضي 20 عاماً، حصل قسم التخصيص 'Q by Aston Martin' لشركة السيارات البريطانية الفاخرة على طلب من أحد العملاء لابتكار إصدار محدود بـ 14 سيارة استون مارتن V12 فانتاج V600 جديدة كلياً. وتضم هذه السلسلة سبع سيارات كوبيه وسبع سيارات رياضية مكشوفة.

وتم تصميم فانتاج V600 بشكل يداعب الحواس بدعم من الإصدار الحديث لمحرك V12 من استون مارتن سعة 6.0 ليتر، والذي ينتج قوة تعادل 600 حصان. ويوفر ناقل الحركة اليدوي بسبع سرعات تجربة قيادة متميزة، فيما يمنح نظام التعليق الأمامي والخلفي تجربة قيادة فائقة في مختلف الظروف.

وتستفيد V12 فانتاج V600 من إشارات التصميم القوي عبر السطح الخارجي الكامل المصنوع من ألياف الكربون. تتألق السيارة V600 بصفيحة ألواح جانبية أعيد تصوّر تصميمها وغطاء محرك بارز. وبلونه الداكن، يتيح شبك المقدمة الفريد توفير أقصى قدر من الهواء والتبريد للمحرك V12، فيما يواصل الجزء الخلفي من السيارة إيحاءاته للطبيعة القوية التي تمتاز بها السيارة.

وجاء التصميم الداخلي لسيارة فانتاج V600 نتيجة دراسة معمقة في جمال ألياف الكربون والألمنيوم المطلي بطبقة أكسدة داكنة اللون. وتمتاز المقاعد خفيفة الوزن بنمط تثقيب جديد كلياً، مع كونسول مركزي مصنوع من ألياف الكربون. ويتيح مسند الذراع المركزي المصنوع يدوياً من الجلد البني قدراً كبيراً من الراحة والفخامة على مقبض ناقل الحركة.

وتتوفر سيارات 2018 استون مارتن V12 فانتاج V600 حسب الطلب بحيث يتوقع بدء تسليمها خلال الربع الثالث من عام 2018.

اقرأ ايضا: اجعل ستايلك على طريقة استون مارتن
 

استون مارتن بيان صحفي Aston Martin اطلاق جديد
loaing icon