إطلاق ميلان ريد السوبر رياضية في الإمارات بقوة 1,325 حصان

تعتبر دبي عاصمة الفخامة والتألق، حيث تكثر بها السيارات السوبر رياضية، ولذلك كان من الطبيعي ان تقوم صانعة السيارات الخارقة النمساوية ميلان أوتوموتيف (Milan Automotive) مؤخراً بالكشف عن موديل ميلان ريد (Milan Red)، والتي تُعد واحدة من أسرع السيارات السوبر رياضية بالعالم، في الإمارات.

تم إطلاق السيارة المميزة بواسطة وكالة ديلز اون وييلز (Deals on Wheels)، وذلك داخل صالة عرضها المتواجدة على طريق الشيخ زايد، ما يعطيها حقوق حصرية لبيعها في منطقة الخليج لتكون واحدة من بين أربعة وكالات فقط للسيارة على مستوى العالم، ما يزيد من فرادتها.

تُعد ميلان ريد واحدة من أكثر السيارات السوبر رياضية تميزاً بفضل مظهرها غير المألوف ونية شركة ميلان أوتوموتيف النمساوية صنع 99 نسخة فقط منها، اي انها تستهدف عشاق السرعة الفائقة والاطلالة الفريدة من نوعها. 

تأتي ميلان ريد بقوة 1,325 حصان، مع القدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 2.5 ثانية بفضل وزنها الذي لا يتعدى 1,300 كجم، مع القدرة على بلوغ سرعة 200 كم/س خلال 5.5 ثانية، بينما يمكن الوصول من 0 إلى 300 كم/س خلال 9.9 ثانية.

تأتي هذه القوة المتفجرة مستمدة من محرك V8 رباعي التيربو سعة 6.2 لتر مع نظام دفع خلفي، وهو ما يأتي من صنع شركة AVL النمساوية الهندسية، والتي تُعد موردة للعديد من شركات السيارات العالمية.

هذا وتبلغ سرعة ميلان ريد القصوى 467 كم/س، على أن تأتي بسعر 7.9 مليون درهم إماراتي.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو الفئة الثامنة الجديدة كلياً تصل إلى الإمارات

اطلاق جديد سيارات رياضية دبي سيارات سريعة الامارات
loaing icon