إطلاق لامبورجيني اوروس الجديدة في الشرق الأوسط من دبي

كشفت لامبورجيني دبي عن أحدث لامبورجيني أوروس في معرضها الواقع على شارع الشيخ زايد الشهير، بحضور رئيس مجلس إدارة أوتوموبيلي لامبورجيني والرئيس التنفيذي ستيفانو دومينيكالي. وباعتبارها أول سيارة سوبر اس يو في في العالم، تفتح أوروس أفاقا جديدة في قطاع السيارات الفاخرة، بأدائها القياسي، وديناميات القيادة، وتصميمها الذي لا مثيل له، والاستخدام اليومي.

للاحتفال بوصول سوبر اس يو في أوروس ، تم أخذ السيارة في "جولة ملكية" لمدة أسبوع واحد قبل الفعالية العامة لاطلاقها. خلال زيارة القصور الملكية في جميع الإمارات السبع في الإمارات العربية المتحدة، حظيت العائلات الملكية بجلسات عرضخاصة مع لامبورجيني أوروس.

وقال ستيفانو دومينيكالي، رئيس شركة أوتوموبيلي لامبورجيني، والرئيس التنفيذى: نحن متحمسون جدا لأن نكون هنا اليوم مع وكيلنا في دبي، ويعد هذا سوقا مهما جدا بالفعل بالنسبة لنا، بل وأكثر من ذلك الآن، وبوصول سيارة لامبورجيني أوروس. وبإطلاق هذا الموديل في منطقة الشرق الأوسط وتحديدا في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نتوقع على الأقل مضاعفة حجم مبيعاتنا في هذه المنطقة.

إن سيارة لامبورجيني أوروس هي عبارة عن رؤية مثالية قائمة على أساس ضخ خلاصة لامبورجيني في السيارة الأكثر تنوعاً، ألا وهي سيارات الدفع الرباعي. يرفع أوروس مفهوم سيارات الدفع الرباعي ليصل إلى مستوى عال جديد، وهو سيارة الدفع الرباعي السوبر، بتصميمها وأدائها وديناميكيات القيادة والإثارة، فضلا عن كونها قابلة للقيادة يوميا، في مجموعة من البيئات. فبالإضافة أنها من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة فهي أقوى ديناميكية للسيارات الرياضية السوبر.

وسيستلم أوائل العملاء في الإمارات العربية المتحدة على أوروس في صيف بسعر التجزئة المقترح 214500 دولار أمريكي.

لامبورجيني اطلاق جديد معارض وفعاليات
loaing icon