إطلاق قوة سكوربيون الأسطورية في الشرق الأوسط

تم إطلاق قوة سكوربيون في الشرق الأوسط من خلال أحدث تشكيلات أبارث، التي تجسد أفضل تعبير قيم العلامة التجارية، والتي تقوم على أساس الأداء العالي والحرفية والتحديثات الفنية المستمرة.

واليوم، ما تزال علامة ابارث التجارية تحتفظ بحمضها النووي الفريد، وتشتهر بالأداء القوي ومتعة القيادة الرائعة والجاذبية الرياضية. وتستمر قصة سكوربيون، وتواجه تحديات جديدة ، وتبتكر سيارات فريدة من نوعها وتمنح مشاعر عاطفية لمن يتشرف بقيادة هذه السيارات.

وتشتمل تشكيلة أبارث 595 و 695 الجديدة المتوفرة في الشرق الأوسط على نوعين من الهيكل (هاتشباك وسقف قابل للطي) ومستويين (595 كومبيتزيوني و 695 ريفال)، وكلاهما مجهز بمحرك توربيني T-jet سعة 1.4 ليتر بقوة 180 حصاناً في طراز 695 و 132 حصان في طراز 595.

وتعاونت ابارث مع ريفا، وهي شركة اليخوت ذات الشهرة العالمية، لتطوير سيارة 695 ريفالي. ويمكن التعرف على هذه السيارة من خلال فخامتها الحصرية: طلاء بلونين أزرق ورمادي، مع شريطين باللون الأزرق الفاتح يمتدان حول جسم السيارة على غرار "خط الجمال" الذي يظهر على اليخوت.

ذلك واطلقت أبارث الشرق الاوسط سيارة 124 سبايدر الجديدة والمستمدة من أفضل منصة لسيارة رودستر. تستخدم ميكانيكا متطورة ومواد خاصة لاحتواء الوزن ليصل إلى 1129 كلغ فقط. ويوجد تحت الغطاء محرك توربيني ذو أربع أسطوانات سعة 1.4 لتر مزود بتقنية MultiAir يحقق قوة تبلغ 170 حصاناً و 250 نيوتن متر من عزم الدوران، ويحقق سرعة قصوى تصل إلى 229 كلم/ساعة، وتسارع من 0 إلى 100 كلم / ساعة في 6.9 ثوانٍ.

اقرأ ايضا: جيب رانجلر الجديدة بالكامل متوفرة الآن في الشرق الاوسط
 

 

 

فيات أخبار منوعة بيان صحفي اطلاق جديد ابارث
loaing icon