إطلاق دوكاتي بانيغالي V4 الخارقة في لبنان

تُعتبر دراجات دوكاتي من الأبرز في العالم والتي يميل إليها عدد كبير من الأشخاص. هذا وتم إطلاق الدوكاتي Panigale V4 في لبنان في شهر مارس من العام الحالي، هذه التحفة المدهشة التي ستجذب جميع عشاق الدراجات النارية.

> دوكاتي تطلق دراجة "مونستر 821" المحدثة لعام 2018

هذه الدراجة سوف تمثل فصلاً جديداً ومهماً في تاريخ شركة دوكاتي الإيطالية خصوصاً وأنها تأتي كبديل لدراجة السباقات المرخص لها بالسير على الطرقات Panigale 1299، هذا فضلاً عن أنها تتوفر بمحرك من أربع اسطوانات.

إذاً تعتمد الدراجة الجديدة على محرك مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 1103 سم مكعب يتم تبريده من خلال المياه، يستطيع أن يولد قوة  214 حصان مع عزم دوران بقدرة 124 نيوتن ميتر. هذا ويتصل المحرك بقير يدوي سداسي السرعات مع نظام التعشيق السريع.

تتمتع الدراجة بوزن 175 كغ كما وتستطيع أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في أقل من 3 ثوانٍ مع سرعة قصوى تتخطى الـ 300 كلم/ الساعة.

وفي ما خص الأنظمة التي رافقت الـ Panigale V4 فأبرزها: نظام الكبح المانع لانغلاق العجلات عند الميل ونظام التحكم في الجر والانزلاق، إضافة إلى ظهور شاشة TFT.

ويوجد أيضاً نسخة ثانية من الدراجة تحمل إسم Panigale V4 S تتوفر بنظام تعليق من نوع Öhlins وببطارية ليثيوم خفيفة الوزن وبعجلات من الألومينيوم الأمر الذي ساهم في خفض وزنها.

أما النسخة الثالثة والتي يرافقها إسم Panigale V4 S Speciale فتتمتع بنفس خصائص الـ Panigale V4 S ولكن مع شاشة عرض تسمح باختيار نمط Sport او Race أو Street إضافة إلى قوة 226 حصان.

دراجات اطلاق جديد معارض وفعاليات
loaing icon