إطلاق بي ام دبليو Z4 الجديدة لعام 2019

اصبح ملعب جولف Pebble Beach Golf Links بالقرب من مونتيري، والذي يُعرف باسم Concours d’Elegance، هو المكان المناسب للعرض الأول لسيارة بي ام دبليو Z4 الجديدة.

في Pebble Beach، قدمت شركة السيارات الفاخرة الرائدة التي تتخذ من ميونخ مقراً لها سيارة بي ام دبليو Z4 M40i First Edition الحصرية.

تتمتع بي ام دبليو Z4 M40i First Edition بمحرك ينتج 340 حصان من ست اسطوانات ونظام تعليق رياضي مع مخمدات تحكم إلكترونية ونظام فرامل M Sport، ولا تستغرق سوى 4.6 ثوانٍ لتنتقل من السكون إلى 100 كلم / ساعة.

المصابيح الأمامية المحاذية عموديا، شبك الكلى بي ام دبليو الذي يتميز بتصميم شبكي، غطاء محرك السيارة الذي يشبه السيارات الرياضية على العجلات، مساند الهواء الكبيرة على أقواس العجلات الأمامية والجناح المميّز المدمج في الغطاء الخلفي كلها تساهم في المظهر المميز الجديد بي ام دبليو Z4.

يضع التصميم الداخلي أيضًا التركيز على المظهر الرياضي البحت لسيارة بي ام دبليو Z4 الجديدة. يتم التأكيد على تصميم مقصورة السائق المنحى عن طريق الخطوط الأمامية الموجهة نحو الديناميكية. وبالمثل، يعزز الترتيب المنظم بشكل واضح لجميع عناصر التحكم من التركيز على تجربة القيادة داخل سيارة بي ام دبليو Z4 الجديدة.

ستعلن شركة بي ام دبليو عن جميع تفاصيل المزيد من المحركات، والابتكارات التقنية، وميزات المعدات المتنوعة للمقعدين في 19 سبتمبر 2018.

شاهد أيضًا: البوم صور بي ام دبليو Z4 2019

بي ام دبليو بيان صحفي BMW سيارات رياضية Z4 سيارات مكشوفة
loaing icon