إطلاق استراتيجي لـ إنفينيتي كيو اكس 80 في معرض دبي الدولي للسيارات

كشفت شركة إنفينيتي للمرة الأولى عن سيارتها الجديدة QX80 ذات الحجم الكامل في معرض دبي الدولي للسيارات 2017.

صمّمت إنفينيتي QX80 الجديدة، وتمّت هندستها لتسمح بالانطلاق إلى كلّ مكان بقمة الفخامة. تعزز السيارة مكانة العلامة التجارية في فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) ذات الحجم الكامل عالمياً، إذ تشكّل مبيعات هذه الفئة من السيارات حالياً أكثر من 50٪ من إجمالي مبيعات السيارات الفاخرة كاملة الحجم على مستوى العالم.

سيعزز الطراز الجديد مكانة الصانع الياباني في منطقة الشرق الأوسط، حيث يعشق سكّانها التصاميم العصرية والمقصورات الداخلية المزوّدة بأحدث التقنيات المتطوّرة والأداء السلس. إنّ الإطلاق العالمي للسيارة في دبي يعكس تماماً الأهمية الاستراتيجية للشرق الأوسط بالنسبة لإنفينيتي.

تتفرد إنفينيتي QX80 بمقصورتها الداخلية الراقية والرحبة، وبموادّها ذات الجودة العالية واللمسات المُنفذة يدوياً والتقنيات المتقدمة لمساعدة القيادة. كذلك تتمتّع بنظام تعليق قويّ ومصمّم لتحقيق راحة الركاب، ولتمنح السائقين إحساساً بالتحكّم والثقة. أما في ما خصّ الأداء المتقدّم، فتأتي إنفينيتي QX80 مزوّدة بمحرّك سعة 5.6 ليترات، مؤلف من ثماني أسطوانات.

يتمّ إنتاج QX80 الجديدة في مصنع كيوشو التابع لإنفينيتي في اليابان، وسيتمّ البدء ببيعها في أسواق مختارة في أمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا الغربية والشرق الأوسط اعتباراً من نهاية عام 2017.

انفينيتي معرض دبي الدولي للسيارات 2017 اطلاق جديد
loaing icon