إصداراً حصرياً من جي ام سي يوكون في الشرق الأوسط احتفالاً باليوبيل الفضي للطراز

عزّزت جي إم سي عائلة مركباتها الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم من طراز يوكون بطرح إصدار حصري للعام 2018 احتفالاً بمرور 25 سنة على إطلاق هذا الطراز المميز للعلامة.

ويتألّق الإصدار المحدود والمتوفر حصرياً على مجموعة طرازات SLE وSLT عبر مظهر أنيق واستثنائي معزّز بعلامة مميزة للذكرى السنوية الخامسة والعشرين (25th Anniversary) بالإضافة إلى لمسات من الكروم اللامع على كافة جوانب المركبة من بينها الشبك الأمامي، وأغطية المرايا الجانبية، ومسكات الأبواب وطرف العادم والعقاف الخلفي للجرّ وجميعها مطلية بالكروم، إلى جانب عجلات من الألومينيوم المصقول قياس 20 أو 22 بوصة.

تحصل يوكون SLT وSLE على قوتها من عائلة المحركات المتطورة EcoTec3 التي تقدم قوة حصانية وعزم دوران أكبر، مع واحد من أفضل معدلات توفير الوقود في فئة المحرك V8.

في الداخل، تتضمن مقصورة يوكون مواد جمالية وخيارات فاخرة للمعلومات والترفيه. ومن الأمثلة على الاهتمام الفائق بالتفاصيل تبرز لوحة العدادات ناعمة الملمس، والمواد المستخدمة في الكونسول وألواح الأبواب مع تطريزات فرنسية، والاستخدام الهادف والمميز للإضاءة المحيطة في مناطق عملية.

وبالإضافة إلى ذلك تم تعزيز مزايا الاتصال من خلال تكنولوجيا اقتران الهاتف التي تضمن قيادة أكثر سلامة، من خلال نظام IntelliLink في يوكون.

ذلك، وتم تجهيز طرازات يوكون بتكنولوجيا قياسية وأخرى اختيارية لتنبيه السائق، تضيف مستويات إضافية من السلامة وحماية لتجنب الاصطدامات، فضلاً عن تعزيز حماية الركاب في حال الحوادث. كما تتضمن حزمة تنبيه السائق المعززة، ونظام رادار أمامي ووسادة الهواء الأمامية الوسطية الأولى من نوعها في الفئة.

اقرأ ايضا: إليكم سعرشفروليه يوكن 2018
 

جي ام سي سيارات بيان صحفي GMC يوكون
loaing icon