إصدار محدود من تويوتا كورولا متوفر الآن في الإمارات

تويوتا كورولا، سيارة السيدان الأكثر رواجاً عالمياً والتي حققت عدداً هائلاً من المبيعات من خلال أكثر من 44 مليون مركبة في كافة أنحاء العالم، أصبحت متوفرة الآن بإصدار حصري في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يزخر بمزايا جديدة معدّلة ومتطورة.

وتعتبر كورولا XLi Exclusive 2019 الطراز الأحدث والإضافة الأكثر فخامة في قائمة كورولا. وتأتي بتصميم راق ومتقدم، حيث تم تعزيزها بمزايا إضافية مثل مصابيح أمامية للضباب، فتحة سقف، جناح خلفي، مقود مزين بالجلد مع أزرار تحكم بالصوت والهاتف، ذراع نقل السرعات مُغطّى بالجلد وكذلك شاحن لاسلكي، بما يعزز مستويات رضا العملاء بهذه السيارة الرائعة.

وقد تم تصميم المركبة لتزويد تجربة قيادة ممتعة مع تجهيزها بمحرك أثبت كفاءة كبيرة بسعة 1.6 لتر يتكون من أربع اسطوانات خطية وينتج عنه قوة تبلغ 121 حصاناً وعزم مقداره 15.7 كجم- متر. ويكمل الأداء المحسن ناقل حركة Multidrive 7S  يقدم كفاءة لا مثيل لها في توفير الوقود، هي الأفضل ضمن فئته بمقدار 18.1 كلم/ لتر، حيث تقدم سيارة كورولا الجديدة كل من متعة القيادة والكفاءة الاستثنائية.

وتعتبر السلامة أولوية قصوى لدى تويوتا. وباعتبارها سيارة سيدان عائلية في المقام الأول، فإن تويوتا كورولا XLi Exclusive  تتمتع بقائمة من مزايا السلامة بما في ذلك نظام متطور للتحكم بثبات المركبة، نظام التحذير لضغط الهواء في الإطارات، مصابيح خلفية للضباب ونظام تثبيت مقاعد الأطفال ISO-FIX، إضافة إلى اثنتين من وسائد الهواء.

ومن الداخل، تتميز مقصورة السيارة بأنها أكثر فخامة من أي وقت مضى، حيث توفر مستوىً جديداً من البراعة الحرفية الأنيقة مع تصميم داخلي دافئ مريح يعزز تجربة السائق والراكب معاً. وتتوفر تويوتا كورولا XLi Exclusive  الجديدة بثمانية ألوان للتصميم الخارجي، مع مقابض أبواب بلون السيارة ومرايا تشكل تكملة مثالية للتصميم الجديد.

تتوفر تويوتا كورولا XLi Exclusive 2019 حالياً في صالات عرض الفطيم تويوتا بكافة أرجاء الإمارات، وبسعر 75,500 درهم يشمل ضريبة القيمة المضافة.

تويوتا بيان صحفي Toyota الامارات مجموعة الفطيم للسيارات
loaing icon