إذا كنت تملك بورشه قديمة... هذا الخبر سيهمك!

تعتبر سيارات بورشه وتحديداً تلك الكلاسيكية منها، من أبرز المركبات على الإطلاق خصوصاً وأنها تمتلك خطوطاً جميلة ورائعة.

> هذه التقنية ستجعلك تتعلق أكثر بالبورشه كايين 2018

واليوم من الضروري أن يعلم كل الذين يملكون سيارات بورشه قديمة أن هذه الشركة العريقة قدمت طابعة ثلاثية الأبعاد لقطع السيارات الكلاسيكية التي لم تعد تتوفر في الأسواق.

نعم عزيزي القارئ هذا الخبر صحيحٌ فإذا كنت تعاني من صعوبة في إيجاد قطع لسيارة بورشه قديمة، عليك أن تنسى هذه المشكلة خصوصاً وأن مجموعة بورشه كلاسيك بات بإمكانها استنساخ قطع غير متوفر لديها في المخزن كي تعتمد عليها لسيارتك القديمة في حال كنت تملك إحداها.

فالسيارات النادرة السوبر مثل بورشه 959 والتي تم صنع 292 نسخة فقط قد لا يتمكن صاحبها من إيجاد قطع لها لكن وبفضل الطابعة الثلاثية الأبعاد التي تعتمد على مفهوم التصنيع الرقمي الجديد بات هذا الأمر سهلاً.

تنتج الطابعة الآن عدد محدود من القطع وصل إلى 8 إلا أن الشركة تهدف إلى تصنيع قطع أخرى. هذا ومن الضروري أن تعلم أيضاً أن مرسيدس بنز وفورد كان لهما تجربة مع الطابعة الثلاثية الأبعاد لإعادة تصنيع بعض من القطع التي لم تعد تتوفر في الأسواق.

إذاً يبدو أن التطور التكنولوجي اليوم بات مسيطراً على الكثير من فروع عالم المحركات، فهو إلى جانب تزويد السيارة بأعلى معايير السلامة إضافة إلى مساهمته في زيادة المحركات الهجينة والكهربائية في الاسواق، قدم طابعة ثلاثية الأبعاد يستفيد منها عشاق السيارات الكلاسيكية.

بورشه تكنولوجيا StriveME
loaing icon