أيها العريس... هذه هي احتياجاتك لاكتمال إطلالتك في يوم زفافك

غالبًا ما نرى النساء اكثر انشغالاً بأمور الزفاف بالمقارنة مع الرجال الذين يُحسدون على سهولة تجهيزاتهم لهذا اليوم الحافل. ولكن، في ظل أجواء الزفاف الفوضوية الفرحة ونظرًا لتعددية التجهيزات والمسؤوليات التي تقع بمعظمها على عاتق العريس، فقد يغفل عن بال العريس الاهتمام بنفسه وباحتياجاته الضرورية وبإطلالته الكاملة لإكمال يومه على ما يرام.

> لم تختر بعد البذلة المناسبة لزفافك الشتوي؟ إليك بعض النصائح!

لذلك، حضرنا لك قائمة بالأغراض الضرورية لك، فما عليك سوى التحقق منها قبل موعد الزفاف بيوم لضمان اكتمالها ولتقليل عدد الضغوطات التي تشغل بالك. فما هي هذه الأغراض؟

1- بذلة العرس: لا شك من أنها المفتاح الأساسي لإطلالتك، لذا اشتريها قبل موعد الزفاف بحوالى شهر ليس أكثر تحسبًا لخسارتك الوزن أو اكتسابه بدرجة ملحوظة. واختر من خزانتك بذلة مرتبة أخرى في حال تعرضت لحادث طارئ في الدقيقة الأخيرة.

2- القميص الأبيض: اشترِ قميصين بدلاً من قميص واحد، فقد يتعرض قميصك للتلطيخ والبقع في ظل الأجواء المستعجلة والحافلة.

3- ربطة العنق: لا تنسَ اختيار ربطة العنق المناسبة لزفافك. وإذا أردت تغيير إطلالتك في السهرة، فيمكنك شراء ربطة عنق أخرى أو أكسسوار مناسب لتزين قميصك به.

4- الحذاء: أثبتت بعض الإحصاءات أن حذاء الرجل هو من الأمور التي تلفت نظر النساء أولاً. لذا، اختر حذاءك بعناية وليكن من الأحذية البراقة اللامعة.

5- الأكسسوارات: لا تنسَ طبعًا الأكسسوارات كالخاتم والساعة وأزرار الأكمام التي لا تقل شأنا عن العناصر الأخرى في إطلالتك.

6- الجوارب: احرص على اختيار جوارب من لون البذلة نفسها واخترها من النوع المريح الخالي من البوليستر المزعج والذي يسبب الرائحة الكريهة والحكة للقدمين.

7- العطر: تعطّر قبل الانطلاق في نهارك، وضع قارورة العطر معك في السيارة لاستخدامها قبل بدء الاحتفال.

موضة نصائح
loaing icon