أية سيارة قد تمتعك بنظام بورميستير الصوتي؟

تعتبر الباناميرا الجديدة من بورشه من أروع السيارات في العالم وذلك بفضل تصميمها الجميل الذي تمتع بخطوط حديثة وعصرية إضافة إلى تزودها بالكثير من الخصائص المتطورة والحديثة التي سهلت القيادة على السائق.

> ما هو هذا النظام الصوتي في البنتلي كونتيننتال جي تي؟

ومن الأمور المميزة التي ظهرت في الناحية الداخلية للسيارة، تمتعها بنظام صوتي رائع من بورميستير Burmester قيل انه ثلاثي الأبعاد. وفي الباناميرا الجديدة يأتي هذا النظام بصورة اختيارية  ولكنه متاح في جميع نماذج السيارة، إلا أن التزود به قد يجعل رحلة السائق وركابه أفضل بكثير.

يعتمد هذا النظام على 21 مكبر للصوت يعمل كل واحد منه بشكل فردي إضافة إلى تواجد لـ 4 سماعات أخرى ترافقها 7 سماعات متوسطة المدى ومكبرين للصوت ومضخمات صوتية خلفية. هذه السماعات كلها تولد قوة مذهلة تصل إلى 1455 واط كما أن هذا النظام الجديد جعل الركاب يستمتعون بالموسيقى إلى أقصى الحدود.

نظام Burmester الذي زودت به السيارة يعتمد على أحدث تكنولوجيا في عملية Auro 3D كي يُصار إلى خلق نمط صوتي مكاني ثلاثي الأبعاد يذكرنا بأفضل قاعات الحفلات الموسيقية في العالم.

إذاً ولو كنت من عشاق الموسيقى وأردت أن تحصل على البورشه باناميرا الجديدة من الرائع أن يتوفر فيها نظام Burmester الصوتي والذي يمكن أن يرافق كل النماذج بحيث ستشعر بأنك متواجد في إحدى الحفلات وليس على الطرقات.

تكنولوجيا StriveME
loaing icon