أيبو روبوت ذكي على شكل كلب

في هذا العصر المتطور، غزا المجتمع الكثير والكثير من الأجهزة التكنولوجية الحديثة والتي بالتأكيد جعلت حياة الإنسان أسهل بشكل ملحوظ.

وبين كثرة هذه الاجهزة المتطورة، من الضروري أن تعرف ايضاً بأن العالم بات يتواجد فيه عدد لا بأس به من الروبوتات ولعل أبرزها ذلك الذي يشبه الكلب والمعروف بـ "أيبو".

هذا الكلب الإلكتروني بإمكانك أن تلجأ إليه لاسيما إذا كنت من الذين يحبون الحيوانات الأليفة إلا أنك لا تستطيع أن تربي واحداً منها لسبب ما، لذلك الحصول على "أيبو" قد يكون الحل الأمثل بالتأكيد.

يقوم "أيبو" بعمل أي كلب حقيق فهو يتصرف مثله كما وأنه يستطيع أن يستجيب لاي أمر تصدره ولكن تبعاً للذكاء الاصطناعي، هذا ولفت أيضاً الرئيس التنفيذي لشركة سوني كازو هيراي إلى أن "أيبو" هو روبوت مستقل وسيصبح عضواً في العائلة بسرعة قياسية.

إن الكلب الإلكتروني هذا وصل طوله إلى 30 سنتمتر وقد أطلق في اليابان لكن الشركة المصنعة تسعى إلى إطلاقه في شتى أرجاء العالم.

إذاً ولو كنت من الذين يعشقون التطور التكنولوجي إضافة إلى تعلقك بالحيوانات الأليفة، أصبحت تعرف اليوم بأن سوني قدمت كلباً ذكياً اسمه "أيبو" يستطيع أن يتصرف كأي كلب طبيعي، لذلك ومتى توفر هذا التطور في بلدك لا تتأخر في الحصول عليه لأنه بالتأكيد سوف يغير لك حياتك.

تكنولوجيا StriveME
loaing icon