أي مسار ستختار لزيارة مدينة ماتشو بيتشو الضائعة

من أجمل الهوايات التي بإمكاننا ممارستها هي السفر، ولاسيما بالنسبة إلى الرجال الذين يحبون هذه الهواية بهدف الترفيه أو التسلية أو العمل.

ومن أروع البلدان التي لا بد من زيارتها هي بلدان أمريكا الجنوبية منها البيرو المعروفة بمدينتها الضائعة؛ أي ماتشو بيتشو. تقع هذه المدينة في كوكزو، البيرو بين جبلين من سلسة جبال الأنديز على ارتفاع 2340 متر فوق سطح البحر. وفي 7 يوليو 2007، تم اختيار ماتشو بيتشو واحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة في العالم من قبل مؤسسة New Open World غير الرسمية.

وإذا كنتم ترغبون أيها الرجال بأن تصلوا إلى هذه المدينة الخلابة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الاستثنائية، فبإمكانكم ذلك من خلال اتباع مسارات متعددة نترك لكم حرية اختيار واحد منها:

- مسار الإنكا: وهو الأكثر استخدامًا والأكثر صعوبة ويخضع لرقابة صارمة ويتطلب الوصول منه إلى كاتشو بيتشو من 2- 3 أيام وهو ذات صعوبة متوسطة.

- مسار سالاكنتاي: يُعد هذا المسار من المسارات الأكثر صعوبة إذ يتطلب حواى 8 أيام للوصول منه إلى المدينة القديمة.

- مسار لاريس: يتطلب هذا المسار من 3 إلى 5 أيام ويوفر لك مناظر طبيعية خلابة كباقي المسارات المدهشة.

- مسار الإنكا بيوم واحد: يمكنك الوصول منه إلى ماتشو بيتشو في غضون يوم واحد، ولكن تحضّر جيدًا ووضب كافة مستلزماتك قبل سلوك هذا المسار.

تتوفر العديد من المسارات الأخرى للوصول إلى ماتشو بيتشو. ولكن، قبل كل شيء، لا تنسَ أن تتحضر جيدًا لهذه الرحلة المتعبة والشاقة ولكنها تستأهل كل هذا العناء من دون شك!

اقرأ أيضًا: سافر معنا إلى أهم حدائق الحيوانات في العالم

سياحة
loaing icon