أي صانع سيقدم أول أكاديمية سيارات في الشرق الأوسط؟

هل تحلم بالعمل في مجال صناعة السيارات؟ من المؤكد أنك ستسعد كثيراً لدى معرفة أن دبليو موتورز - أول شركة صناعة سيارات بالشرق الأوسط والتي تأخذ دبي مقراً لها - تستعد لإطلاق أول أكاديمية سيارات في المنطقة بحلول عام 2021.

ستقوم الأكاديمية على تدريب الطلاب باستخدام الروبوتات والواقع الافتراضي، حيث ستكون جزء من مصنع ومنشأة بحث وتطوير جديدة في واحة دبي للسيليكون، لتقدم لأول مرة في المنطقة منهج تعليمي متميز لمجال صناعة وتطوير السيارات.

ستتيح الأكاديمية للطلاب تدريبهم على كيفية تجميع السيارات بواسطة الروبوتات في مدة زمنية لا تتعدى الأسبوع، فيما ستساهم نظارات الواقع الافتراضي كذلك في تحسين مهمة تجميع السيارات بحيث تحول كل من يرتديها إلى خبير في وقت قياسي.

أشارت الشركة أنه بحلول عام 2021، ستكون قد انتهت من بناء نظام متكامل لبدء تدريب وتصدير المواهب البارزة بمجال صناعة وتصميم السيارات من الإمارات للعالم.

هذا وتعرف دابليو موتورز بصنعها للسيارات باهظة السعر مثل لايكان هايبرسبوت البالغ سعرها 3.4 مليون دولار، والتي تم استعراضها في فيلم Fast & Furious 7 بمشهد شهير رأيناها تتحطم خلاله بعد سقوطها من أبراج الاتحاد في أبوظبي، الى جانب تعاون الصانعة اللبنانية الأصل لأحد مع شركة ICONIQ الصينية بهدف تطوير سيارات ذاتية القيادة.

اقرأ ايضا: الحلم اصبح حقيقة، تجربة قيادة سترايف لفينير سوبر سبورت بـ 800 حصان

سيارات دبي الامارات دبليو موتورز W Motors
loaing icon