أول محرك V8 توربيني من كاديلاك!

تبدأ كاديلاك بكتابة فصل جديد من أسطورتها المميّزة في عالم الأداء العالي عبر طرح محرّك V8 بشاحن توربيني توأمي للمرّة الأولى على الإطلاق من العلامة التجارية العريقة.

وهذا المحرّك الجديد المقرَّر أن يتوفر في الشرق الأوسط بحلول العام 2019، سيكون القلب النابض لسيارة CT6 V-Sport الجديدة والتي تُعدّ سيارة سيدان رياضية تفاعلية غنية بالمزايا الرئيسية ضمن استراتيجية كاديلاك في قسم رياضة السيارات الشهير عالمياً.

إن محرّك V8 الجديد سعة 4.2 ليتر مع شاحن توربيني توأمي يرتقي بأداء سيارة CT6 إلى مستويات جديدة، خصوصاً وإن جنرال موتورز تقدّر قوّته بنحو 550 حصاناً وعزمه عند 850 نيوتن متر. كما ستتوفر نسخة اختيارية من المحرّك بقوّة 500 حصان.

يُعدّ محرّك V8 الجديد بالشاحن التوربيني التوأمي من كاديلاك تصميماً جديداً بالكامل يقدّم أيضاً عناصر تصميمية فريدة جرى تطويرها لموازنة الأداء والكفاءة مع كتلة مدمَجة فعّالة من ناحية الوزن.

يتصل محرّك V8 الجديد مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. وتسهم النِسَب الإجمالية الواسعة بين السرعات المختلفة في تعزيز الأداء غير العادي وتخفيض سرعات دوران المحرّك أثناء السير على الطرقات العامّة المفتوحة، مما يؤدّي إلى تعزيز مستويات الدقّة والراحة والكفاءة.

> اقرأ ايضاً:  كاديلاك ظهرت في الثمانينيات احتوت على ميزة تتواجد اليوم!

كاديلاك سيارات بيان صحفي Cadillac
loaing icon