أوديمار بيغه تطلق إصدار 2018 من ساعة رويال أوك أوفشور

في العام 1993 عندما أُطلَقت أوديمار بيغه أول ساعة من خط رويال أوك أوفشور، جاءت كبيرة وجريئة وكسرت جميع القواعد، وأعلنت عن انطلاقة اتجاهٍ جديد عالمي للساعات الفاخرة الرياضية الكبيرة. والآن بعد مُضي خمسةٍ وعشرين عاماً، يتضمن هذا الخط أحجاماً وألواناً مُختلفة، ومواد ثمينةٍ متعددة. تحتفي الإصدارات الجديدة لعام 2018 بجوهر وأصول هذه القطعة مع تطبيق معارف وتقنيات اليوم.

في تسليطٍ للضوء على اللون والتباين، تأتي نسخة اللون الوردي على الرمادي من ساعة "رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف" للرجال بقطرها البالغ 42 مم وهيكلها المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط في تناغمٍ مثالي مع سوارها المشغول إما من جلد التمساح باللون الرمادي والخياطة اليدوية، أو المصنوع من الذهب الوردي، وذلك مع الميناء الذي تكتمل الجمالية به. تستمد الساعة طاقتها من خلال الحركات الطبيعية للمعصم.

يتميّز الميناء بلون الروثينيوم الرمادي وبنمط التقطيعات التي تعتبر توقيعاً لهذا الخط، بالحجم الأكبر "ميغا تابيسري" وعداداتٍ باللون العاجي. الأرقام عربية وبلون الذهب الوردي مطلية بطبقة لامعة بلون البيج، أما العقارب فهي عقارب رويال أوك المميّزة من الذهب الوردي ومطلية بطبقة لامعة بلون البيج، وأخيراً هناك الطوق الداخلي بلون الروثينيوم الرمادي.

موضة ساعات
loaing icon