أودي تفتتح مركز جديد لها في الرياض

بالتزامن مع انعقاد حدث فورمولا E لسباقات السيارات الكهربائية في المملكة، قامت شركة ساماكو، وكيل اودي الحصري في السعودية، بافتتاح مركز متكامل جديد في الرياض.

يأتي المركز الجديد كجزء من استراتيجية الشركة التوسعية في السعودية، وقد حضره عدد من مديري اودي الشرق الاوسط، إضافة لعدد من مسؤولو وسائقين فريق اودي لبطولة فورمولا E ضمن الجولة الأولى من الموسم.

كما تضمن جمهور الحاضرين أيضاً عدد كبير عشاق اودي والمستهلكين والوكالات الإعلامية المختلفة، حيث حظي الضيوف بفرصة لإلقاء نظرة على سيارة أودي e-tron FE05 المخصصة لسباقات فورمولا E.

يقع مركز أودي الجديد في قلب المنطقة التجارية بالرياض على مساحة 2,335 متر مربع، حيث تم استثمار أكثر من 5.3 مليون دولار في تشييده، حيث يضم عدد من المكاتب الإدارية، صالة عرض تسع ما يصل إلى 18 سيارة جديدة وطابق سفلي مخصص للسيارات المملوكة مسبقاً والحاصلة على موافقة الشركة بإعادة بيعها.

ارادت ساماكو أن تقوم بالمزامنة ما بين إطلاق الجولة الافتتاحية من بطولة فورمولا E وبين افتتاح مركز اودي المتكامل في الرياض مع تسليط الضوء على صالة عرض اودي الرياضية الجديدة الخاصة والتي تستعرض الأداء الفائق للعلامة بكل ما تحتويه الكلمة من معنى.

اقرأ أيضاً: دراسة مقدَّمة من أودي: مدينة المستقبل بلا ازدحام مروري

اودي معارض وفعاليات Audi السعودية سباقات ساماكو
loaing icon