أودي تشارك في معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2019

تبدأ أودي مشاركتها في معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2019 باثنتين من سياراتها التي تُعرض عالمياً للمرة الأولى إلى جانب مجموعة كاملة من الابتكارات المخصصة للسوق المحلية.

وتعرض أودي سيارة Audi AI:ME التجريبية للمرة الأولى في مدينة شنغهاي الصينية. وإضافة إلى ذلك، يظهر طرازان من سيارات أودي الكهربائية للمرة الأولى في معرض شنغهاي: سيارة Audi e-tron وسيارة  Q2L e-tron التي صممت خصيصاً للسوق الصينية وصُنعت في مصنع فوشان. وتشهد هذه السيارة الرياضية الصغيرة متعددة الاستعمالات، التي سيتم تسليمها لأول مجموعة من العملاء في صيف 2019، أول ظهورٍ عالميّ لها في شنغهاي.

وجاء هيكل سيارة Audi Q2L e-tron أطول بواقع 33 ميللي متر من هيكل الطراز الأساسي. وتعمل السيارة بمحرك كهربائي مثبت على المحور الأمامي يولّد 100 كيلوواط و290 نيوتن متر. أما البطارية التي تبلغ سعتها 38 كيلوواط، فبإمكانها أن تسير بالسيارة إلى مدى يبلغ 265 كيلومتر، وقد جرى تحديد هذا المدى وفقاً لإجراء التجانس المحليّ.

كما يُصنّع في الصين أيضاً الجيل الثاني من سيارات Audi Q3، والذي سيشهد الطرح الرسمي للبيع في السوق المحلية بمدينة شنغهاي. ولا يعتبر الحضور الواثق السمة الوحيدة التي تتميز بها هذه العائلة من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، إنما بدا عليها المزيد من الاتساع والتنوع أيضاً. وشأنها شأن الطرازات الرائدة من سيارات أودي، فإن هذه السيارة الكهربائية تتميز بنظام التشغيل والعرض الرقمي، ومجموعة من حلول المعلومات والترفيه الشاملة والأنظمة المساعدة المبتكرة. ويمكن للعملاء الصينيين الاختيار من بين ثلاث فئات للمحركات ذات الأسطوانات الأربع التي تتراوح ما بين  150 و 220 حصان.

ومن المعالم الأخرى التي تبرز حضور أودي في شنغهاي هو العرض العالمي الأول للسيارة التصورية التي تلائم القيادة المستقبلة في المدن: حيث تعكس سيارة Audi AI:ME التجريبية أفكار المصممين والمطوّرين في أودي عن السيارات الصغيرة في المستقبل. كما ستقدم السيارة التي سيتم عرضها فكرة عن التصميم الرحب والمستقبليّ للمقصورة الداخلية إلى جانب إمكانيات القيادة الآلية من المستوى الرابع. وهذا يتيح لركاب السيارة هامشاً من الحرية للقيام بما يرغبون به أثناء ركوبهم السيارة. كما تم تجهيز سيارة Audi AI:ME التجريبية بمجموعة واسعة من الميزات التقنية المتقدمة فيما يتعلق بالاتصال والترفيه أو حتى مجرد الاسترخاء.

اودي سيارات سيارات كهربائية معارض بيان صحفي Audi اي ترون
loaing icon