أهم خصائص تويوتا فورتشنر 2018

تقدم شركة تويوتا اليابانية سيارات رباعية الدفع أكثر من مميزة لعل أبرزها سيارة فورتشنر 2018 التي أتت رائعة الشكل من الداخل ومن الخارج.

تتوفر فورتشنر 2018 GX بمحرك مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 2.7 ليتر يعمل بنظام التوقيت الذكي للصمامات ويولد قوة 164 حصان وعزم دوران بقدرة 270 نيوتن متر.

تأتي فورتشنر 2018 بنظام دفع خلفي في الفئتين الأولى والثالثة وبنظام دفع رباعي في الفئة الثانية وتعمل من خلال علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.

أما فورتشنر 2018 VX فتأتي بمحرك من ست اسطوانات بسعة 4.0 ليتر يعمل بنظام التوقيت الذكي للصمامات ويولد قوة 235 حصان وعزم دوران بقدرة 356 نيوتن ميتر مع نظام دفع رباعي فقط، كما وتعمل السيارة من خلال علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.

وبالانتقال إلى داخل المقصورة، بإمكان السائق الاستفادة من الكثير من الكماليات القياسية في فورتشنر 2018 لعل أبرزها: مقود كهربائي، ونظام بلوتوث، واعدادات تحكم بالصوت من خلال المقود، منفذ AUX، منفذ USB، وتسعة مكبرات صوت، ونظام ملاحة، ومثبت سرعة، وشاشة لعرض المعلومات.

أما نظام الأمان في التويوتا فورتشنر 2018 فهو أكثر من ممتاز إذا يحتوي قياسياً على الأنظمة التالية: ABS، وBA (نظام مساعدة الفرامل)، وEBD (نظام التوزيع الإلكتروني للفرامل)، وESP (نظام التحكم الديناميكي)، ونظام Stabilitrack، ومانع الحركة، وكاشف النقطة العمياء، ونظام التحذير من مغادرة المسار.

إقرأ أيضاً: هذا ما تعنيه أسماء أبرز سيارات تويوتا

تويوتا سيارات يابانية اوف رود
loaing icon