أهم التكنولوجيا الذكية لرحلة سفرك!

دائما ما نبحث عن أماكن ووجهات جديدة للسفر للاستمتاع برحلتنا، ولكن قد يفوتنا أمر هام، وهو أن الاستمتاع قد يبدأ من خلال الإعداد للرحلة وتجهيز أنفسنا ببعض الأدوات التكنولوجية التي ستسهل سفرنا بشكل لا يوصف.

وسنقوم باستعراض أبرز هذه الأدوات التي يمكن أن تستخدمها في سفرك:

 

الحقيبة الذكية

الأمر يبدأ من البداية، من قبل توضيب الأغراض. وهنا نتحدث عن حقيبة السفر التي يمكن أن تشتريها ذكية وتستخدمها لشحن الهاتف وإرسال التنبيهات من جهة، وجعلها تسير خلفك بشكل تلقائي من جهة أخرى. ولكن تحقق دائماً من قوانين شركة سفرك اذ انه لدى بعض شركات الطيران قوانين خاصة بهذا النوع من الحقائب.

 

سماعات الأذنين

وهنا لا نتحدث عن سماعات عادية، بل سماعات Here Active Listening التي تقوم بحجب أي ضوضاء وضجيج من حولك وبشكل خاص إذا كنت في الطائرة، اذ تعمل على تنقية الصوت من خلال حجب ما يزعجك، ويمكن ربطها بتطبيق على هاتفك الذكي.

 

بنك الطاقة او باور بنك

اذا لم تستطع الحصول على حقيبة بمنفذ USB لشحن الهاتف، فبنك الطاقة او "باور بنك" (Power Bank) هو الحل، من خلال شحنها لهاتفك عدة مرات في اليوم ولساعات طويلة. يتوفر البعض منها بتقنية الشحن اللاسلكي.

ونذكرك بضرورة قراءة تعليمات السلامة المتعلقة بالاكترونيات اذ ان كل شركة طيران لديها سياسة خاصة لهذا النوع من الأدوات الذكية.

سفر تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا لايف ستايل
loaing icon