أهم 8 سيارات سيدان أطلقت خلال 2018

تظل السيدان هي السيارات المفضلة حول العالم لدى المستهلكين، وذلك كونها عملية، مريحة، اعتمادية، سريعة مع تأدية مهامها على أكمل وجه ممكن في أخذك من نقطة لأخرى، وخلال 2018 قُدّمت عديد من الطرازات الحديثة نلقي على أهمها نظرة سريعة.

 

لكزس ES

حصلت لكزس ES على إعادة تصميم شاملة بموديل 2019 جعلتها أكثر رحابة وفخامة مع تصميم جديد كلياً مستوحى من الرائدة LS.

 

تويوتا كورولا

أكثر سيارة مبيعاً في العالم هي تويوتا كورولا، وقد قدّم منها الجيل الثاني العشر الذي جلب إليها تصميماً هجومياً بالمقدمة وهادئاً في الخلفية مع مستويات الاعتمادية الأسطورية التي لطالما تميزت بها.

 

بي ام دبليو الفئة الثالثة

أفضل سيارة مبيعاً لدى بي ام دبليو هي الفئة الثالثة، وقد حصلت على إعادة تصميم منحتها مظهراً عصرياً مع مساحة رحبة تضاهي الفئة السابعة قديماً.

 

نيسان التيما

حصلت نيسان التيما على تصميم جديد كلياً، ما منحها أناقة مبهرة، محرك متغير الضغط فائق الكفاءة وكذلك قدرة على القيادة الذاتية في بعض الحالات بفضل نظام ProPILOT Assist.

 

مرسيدس A-Class

انها أكثر سيارة إثارة للاهتمام حالياً في طرازات مرسيدس، إذ أنها متاحة بتصميم أنيق، تقنيات متطورة، وتكلفة معقولة تبدأ من 170,000 ريال في السعودية.

 

اودي A6

سيدان متوسطة فاخرة أخرى حصلت على إعادة تصميم شاملة، وهي الألمانية اودي A6 التي تبنّت تصميم الشركة الجديد كلياً وتقنياتها التي تعتبر الأكثر ابتكاراً في السوق.

 

كيا سيراتو

تستمر كيا في تقديم لغة تصميم مبهرة وسط منافسيها، حيث أتت سيراتو 2019 الجديدة كلياً بأناقة غير مألوفة في قطاع سيارات السيدان المدمجة.

 

هيونداي النترا

وأخيراً هيونداي النترا، السيارة الأكثر مبيعاً في السعودية، حيث حصلت على شكل محدّث منحها مظهراً عدوانياً للغاية.

اقرأ ايضا: هذه هي علامات السيارات الأكثر بحثاً في العالم

اودي بي ام دبليو كيا لكزس مرسيدس نيسان تويوتا هيونداي سيدان سيارات جديدة
loaing icon