أنظمة سلامة متطورة قدمتها كيا في K900 الجديدة

تأتي سيارة كيا K900 بميزات أمان مميزة عالية التقنية، فقد قدمت كيا موتورز لأول مرة تكنولوجيا رئيسية مطبقة على K900 لتزويد السائق بأفضل تجربة قيادة من المفهوم المتقدم. من هذه التكنولوجيا نذكر:

> EyeSight نظام أكثر من رائع من سوبارو

- نظام Lane Following Assist: هو تكنولوجيا جديدة متطورة تتحكم في التوجيه والتسارع والتباطؤ للحفاظ على المسافة بين السيارة والسيارة الأخرى من خلال الرادار الأمامي والكاميرا. ومن المتوقع أن توفر تقنية LFA راحة مثالية خلال القيادة إضافة إلى المساعدة على الطريق السريع.

- نظام Blind-Spot View Monitor: وهو إضافة جديدة لنظام الكشف عن البقع العمياء في الجهة الخلفية، فعندما يقوم السائق بتشغيل إشارة الانعطاف، تعرض الشاشة الجانبية BVM الصورة الخلفية في الاتجاه المقابل بشكل فردي على شاشة للمساعدة في تغيير الممرات الآمنة.

- نظام Navigation-based Smart Cruise Control: السيارة مجهزة أيضاً بنظام تثبيت السرعة الذكي القائم على الملاحة لتحسين سلامة القيادة أثناء المقاطع المنحنية. يتحكم هذا النظام بسرعة السيارة تلقائيًا قبل دخولها إلى المنحنى على الطريق السريع فلا يتعرض السائق لأي حادث خطر.

هذه الأنظمة الثلاث التي ظهرت في الكيا كاي 900 الجديدة من شأنها أن تجعل رحلة السائق سلسلة في كل الأوقات كي لا يتعرض لحوادث مرورية هو بغنى عنها.

كيا تكنولوجيا مواضيع حصرية Kia
loaing icon