أناقة الخيارات السهلة في أزياء كيا للرجال

تعتمد كيا على بساطة الخط المستقيم والخيارات المريحة للعين لتحصل على تصاميم تميزها وترتبط بها في أذهان الجميع، وكما تعبر ملابس كيا عن هذه الفكرة من خلال ما يمكن للخطوط السلسة المستقيمة تحقيقه من شكل أنيق وسهولة ومرونة في الاستخدام، حيث لن تشعر أبدا بالاحتياج لفك تعقيد التصميم أو القطعة، بهذه الطريقة تصنع كيا العلاقة الأقوى مع عملائها.

 

قميص Under Armour بالأزرار

يوفر هذا القميص كل ما تحتاجه في قطعة ملابس عملية ومريحة، نظام امتصاص رطوبة الجسم عالي الفعالية يمنحك القدرة على ارتداء اللون الأسود في الأيام الحارة، خاصة مع نظام تهوئة من النسيج ذاته لضمان أقصى راحة ممكنة للقميص خفيف الوزن، صمم القميص ليكون واسع ملائم للجسد الرياضي مع علامة كيا التجارية مطرزة على الكم.

 

قميص بولو Color-Block

خيار أكثر تركيزا على الأداء، أضيفت الحماية من الأشعة فوق البنفسجية والمقاومة لنمو البكتيريا لهذا القميص مزدوج اللون المصمم للأداء الأعلى خاصة خلال ممارسة مجهود في مكان مفتوح. يحمل القميص فتحتين من الجوانب لمزيد من سهولة الحركة بالإضافة للأزرار الثلاثة عند الرقبة.

 

تيشيرت رياضي Stinger

تصميم رياضي سلس وأنيق ويوحي بالكثير من الشباب والحيوية، تماما مثل طراز ستينجر GT. صنع التيشيرت من مزيج من القطن والبوليستر، الأمر الذي سيعطي إيحاء خفيفا جدا بتدريج وتبدل في اللون يضفي المزيد من الأناقة. تم تعريض النسيج للغسيل مسبقا للتأكد من عدم انكماشه لاحقا.

اقرأ ايضا: قطع فنية في مجموعة اكسسوارات جاكوار

كيا موضة Kia ازياء فاشن موضة رجالية
loaing icon