أماكن وضع حقائب يد السيدات في السيارات

تواجه الكثير من السيدات عدة مشكلات تتعلق بأماكن وجود حقائب اليد الخاصة بهن في السيارة، حيث لا تجدن عادةً مكان مخصص لوضعها، لذا اليكم بعض النصائح حيال ذلك.

 

مقعد الراكب الأمامي

تُعد هذه بقعة ممتازة لوضع حقيبتك نظراً لسهولة الوصول لها أثناء القيادة كي تقومين بإخراج أي شيء ترغبين به منها، ولكن في كل مرة تقومين بالضغط على المكابح او الانعطاف، ستجدين أن الحقيبة تنزلق تدريجياً حتى تقع على الأرض بشكل محبط. فالحل هنا قد يكمن في استغلال حزام الأمان لتثبيتها على المقعد كي لا تتأثر بالحركة القوية وتفادي سقوطها وخروج أغراضك منها بشكل مبعثر ومزعج.

 

الكونسول الوسطي

تمتلك عدد من السيارات منطقة تخزين صغيرة أسفل مسند ذراع الكونسول الوسطي في السيارات، حيث قد يكفي أحياناً لاستيعاب حقائب اليد الصغيرة، ورغم أن هذه خاصية نجدها عادة في سيارات الميني فان فقط، إلا أنه في حال كان الأمر يتطلب ذلك، يمكنك محاولة وضع الحقيبة على هذه النقطة كي تكون بالقرب منك طوال الوقت.

الأرضية

تقوم بعض السيدات بوضع حقائبهن على أرضية السيارة خشية من أن تسقط وتخرج منها محتوياتها المتعددة، ولكنه ليس حل مثالي نظراً لإمكانية اتساخ الحقيبة المفضلة لديهن، ولهذا يمكن اختيار سيارة مزودة بمقاعد ذات مساحة تخزينية سفلية، حيث أن هذه المساحة ستكون كافية لإستيعاب حقيبتك.

اقرأ أيضاً: لا تهتمي بالمظهر فقط عند شرائك لسيارة جديدة

نصائح نصائح للقيادة قيادة المرأة
loaing icon