أماكن سياحية للأصدقاء!

ساعات العمل الطويلة تحملك في الخيال الى عالم المغامرة والنقاهة، تحلم بعطلة ممتعة مع الأصدقاء تنسيك همومك اليومية، فإلى أين تذهب؟

تناديك سلطنة عمان في فصل الصيف لتختبر أجمل اللحظات وأكثرها مرحا، اصطحب اصدقائك وتوجهوا الى بحار السلطنة المنعشة، تعرفوا الى دلافينها واستكشفوا جمالها عبر رحلات ابحار متنوعة، ومن عالم البحار انتقلوا الى عالم الصحراء العريق، امتطوا الجمال وتمتعوا بمخيماتها الفريدة. زوروا اسواقها الشهيرة كسوق سجرن، وتعرفوا على حضارتها عبر متاحفها العريقة.

اما دبي فتشجعكم على اختبار عدة فصول في يوم واحد، تمتعوا برياضة التزلج  او تمتعوا بانتعاش الصيف في احواض السباحة الموجودة بكثرة داخل مجمعاتها التجارية. اختبروا الطيران في عالم iFly، واستكشفوا برج خليفة الشهير، ولمحبي المغامرة فتوجد عدة مراكز ترفيهية مغلقة من الأكبر في العالم مليئة بالاثارة والخيال.

وان كنتم من عشاق العالم المائي فاندونيسيا بانتظاركم، هنا ستمارسون اروع الرياضات المائية، كركوب الأمواج والغطس والتجديف، زوروا جاكارتا لحفلات لا تنتسى و ذكريات من الخيال.

سافروا الى اسبانيا واستكشفوا عالم الرياضة في ملاعبها، زوروا مدريد للتسوق، وبرشلونة للتمتع بأجمل المناظر الطبيعية، ولا تنسوا الغوص في بحارها الصافية لعطلة لن تتكرر!

سياحة سفر أماكن سياحية اماكن سياحية
loaing icon