أماكن السياحة في المانيا

أين تكمن السياحة في المانيا؟ سؤال يطرحه الكثير من عشاق السفر في العالم لاسيما وأن هذا البلد الأوروبي يتمتع بتاريخ حافل.

- Brandenburg Gate: تعتبر هذه البوابة من المعالم المهمة في ألمانيا، خصوصاً وأنها كانت قد قسمت ألمانيا بين شرقية وغربية ولفترة لا بأس بها. بعد الحرب العالمية الثانية، أعيد ترميم Brandenburg Gate بعد أن تم تدميرها بشكل جزئي

- الغابة السوداء: تعد الغابة السوداء ذات التلال المظلمة واحدة من المناطق المرتفعة الأكثر زيارة في أوروبا. تتواجد الغابة في الزاوية الجنوبية الغربية من ألمانيا وهي جنة للمتنزهين. تتمتع الغابة بالأودية الخصبة وتشتهر بأماكن التزلج وبمنتجعات السبا. تشمل المعالم البارزة الأخرى محطة سكة حديد الغابة السوداء المذهلة.

- قلعة Neuschwanstein: هي من أشهر القلاع الملكية في أوروبا بناها الملك لودفيغ الثاني من ولاية بافاريا وهي قلعة خيالية مغطاة بالحصى كما وتعتبر مصدر إلهام لقلاع والت ديزني الشهيرة في الملاهي. يتم تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الجولات السياحية، بما في ذلك الجولات المصحوبة بمرشدين.

- مرفأ هامبورغ: هذا الميناء الضخم تبلغ مساحته 100 كيلومتر مربع وهو معروف باسم "بوابة ألمانيا". هناك من الضروري زيارة كورنيش الميناء وطريقات المشاة الجميل ومنطقة Warehouse مع خطوطها المستمرة من المستودعات الطويلة المبنية من الطوب.

إقرأ أيضاً: كيف تحظى بسفرة ممتعة بأقل كلفة؟

سياحة سفر حقائب سفر السياحة في اوروبا
loaing icon