أكثر الجزر اليونانية سحراً وجمالاً

اليونان، هذا البلد الرائع والساحر والمشهور بآثاره الخلابة، يتمتع أيضاً بعدد من الجزر المدهشة التي تجذب الملايين من السائحين، الذين يأتون إليها من مختلف أنحاء العالم.

هذا، وتتنوع الطبيعة الجغرافية للجزر اليونانية، وإن كانت كل الجُزر ساحرة، خصوصاً في فصل الصيف حين تكون مفعمة بالحياة إلى أقصى الحدود.

ما هي أبرز الجزر اليونانية التي يمكن أن تزوروها؟

ميكونوس


إذا كنتم من محبّي السهر والرقص والمأكولات الشهية، فلا بدّ من أن تسافروا يوماً ما إلى جزيرة ميكونوس؛ فهي كفيلة بجعلكم سعداء في كلّ الأوقات. تمتاز هذه الجزيرة أيضاً بشواطئها الذهبية وبوسط مدينتها المزيّن باللون الأبيض.

سان توريني


أما سانتوريني فهي أيضاً جميلة ورائعة، خصوصاً للذين يريدون تضمية شهر العسل. تتمتع الجزيرة هذه بجوّ رومانسي يتجانس مع البيوت والفنادق التي طليت كلّها باللون الأبيض.

رودس


هي من أكبر الجزر التابعة لليونان، وهي على عكس ميكونوس وسان توريني لا تتميّز ببيوتها البيضاء اللون، إلا أنها تتضمّن عدداً من الآثار التي تعكس التاريخ العريق لهذه الجزيرة. في رودس الكثير من المطاعم الشهية، والفنادق، والشواطئ التي تسمح لك بالتمتع بالمياه الزرقاء الصافية لبحر إيجه.

ميلوس
 
تتمتع هذه الجزيرة الرائعة بعدد هائل من الشواطئ التي يفوق عددها الـ 50، ما جعلها مكاناً مهمّاً للذين يبحثون عن شواطئ ذات طبيعة مختلفة. ففي ميلوس تجد الشواطئ الرملية، والأخرى الصخرية، أو تلك التي تتمتع برمال سوداء...

ناكسوس


إذا أردتم ممارسة رياضة ركوب الأمواج، ولم تكونوا ترغبون في السفر إلى بلدان بعيدة، فما عليكم غير التوجّه إلى هذه الجزيرة اليونانية الرائعة، التي تتمتع بشواطئها الجميلة، حيث يُمكنكم ممارسة رياضة ركوب الأمواج.

 

صحيحٌ أن هذه الجزر موجودة في بحر إيجه، إلا أنّ السفر إليها  يوماً سوف يشعركم بأنكم سافرتم إلى جزر المالديف أو السيشيل.

سياحة سفر StriveME
loaing icon