أكبر صالة عرض لـ بوجاتي توجد في هذا البلد العربي

تعتبر سيارات "بوجاتي" الجميلة من الأبرز في العالم؛ أولاً: بفضل محرّكاتها الجبارة التي تجعل منها صواريخ أرضية، وثانياً: بسبب الشكل الغريب والعضلي الذي يحبّه الشباب العاشق للسرعة والقوة.

وبما أنّ إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة باتت محط أنظار العالم أجمع، تمّ في مايو من عام 2017 افتتاح أكبر صالة عرض لـ "بوجاتي" في العالم في هذا المكان المميز والمتطور.

تقع الصالة الواسعة في شارع الشيخ زايد، ووصلت مساحتها إلى 2600 قدم مربّعة. وهذه مساحة ليست بصغيرة على الإطلاق. وإذا أردتم أن تستمتعوا بهذا المكان الرائع، فسوف يدهشكم بالتأكيد المدخل الذي أتى على شكل الشبك الأماميّ المعتمد في سيارات "بوجاتي".

ماذا تتضمن هذه الصالة الكبيرة؟

بالتأكيد، وبمجرد الدخول إلى الصالة، سوف تستقبلكم الـ "شيرون"، وهي أسرع سيارة تحمل اسم "بوجاتي"؛ هذا فضلاً عن البهو الجميل الذي يحتوي على مقاعد هذه الشركة، وعلى مجسم جميل للصاروخ "شيرون"، ولكن باللون البني.  

هذا المكان الجميل يسمح لأيّ شخص يريد شراء "بوجاتي" أن يختار الكثير من الخصائص التي سوف تظهر على سيارته لاحقاً كـ: اللون الخارجي ولون المقاعد، إضافة إلى عدد لا بأس به من الخيارات الأخرى.

وكانت مجموعة "فولكس واجن" التي تتبع لها "بوجاتي" قد اختارت الإمارات العربية المتحدة لبناء صالة العرض هذه، كونها أهمّ سوق في العالم للسيارة الفرنسية الأصل. لذلك، لا تتأخروا في التوجّه نحو شارع الشيخ زايد لزيارة هذا المكان المدهش!

أخبار منوعة StriveME مواضيع حصرية
loaing icon