أفضل وأقوى بنوك الطاقة على الإطلاق

أن تسافروا إلى بلدان العالم أمر بغاية الروعة، خصوصاً إذا كنتم من الأشخاص الذين يريدون التخلّص من تعب العمل.

لكن أغلب المسافرين يعانون دائماً من مشكلات تطال جوّالاتهمن بسبب فراغ البطاريات بشكل سريع، بعد استعمال مفرط للكاميرا، أو لتطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي. لذلك يُنصح دائماً بالاعتماد على بنوك الطاقة Power Banks، لأنها كفيلة في إبقاء البطارية على حالها.

ما هي أفضل بنوك الطاقة في العالم؟

  • أنكر باور كور 20100 مللي أمبير - Anker PowerCore 20100 power bank

بنك الطاقة هذا يعتبر من الأفضل على الإطلاق. فهو كفيل بالإبقاء على بطارية جوالك ممتلئة في كلّ الأوقات. يحتوي هذا البنك المميّز على بطارية بقدرة 20100 مللي أمبير؛ الأمر الذي يسمح لك بإعادة شحن بطارية الجوّال أو الجهاز اللوحيّ لمرّات عدة.

 

  • أوكي باور بنك 20000 مللي أمبير - AUKEY Power Bank 20000mAh

إذا قررت عدم الاعتماد على البنك المذكور، فمن الضروريّ أن تجرّب هذا الـ "أوكي". إنّه مهمّ، ويحتوي على بطارية بقدرة 20000 مللي أمبير، مع منفذين، كي تتمكّن من شحن الجوّال والتابلت في الوقت نفسه.

 

  • آي موتو 30000 مللي أمبير - iMuto 30000mAh power bank

بمجرد معرفتك بأنّ هذا البنك يحتوي على بطارية بقدرة 30000 مللي أمبير، سوف تقدم بالتأكيد على شرائه. فهو بإمكانه أن يشحن جوالك لحوالى ست مرات، من دون أيّ مشكلة تذكر. وإلى جانب هذه القدرة الكبيرة، يستطيع هذا البنك شحن الماك بوك أيضاً.

 

هذه البنوك الثلاث التي تتمتع ببطارية تتخطّى قدرتها الـ 20000 مللي أمبير، يمثل الاعتماد عليها أمراً بغاية الأهمية، كي لا تجد نفسك في مواقف محرجة جداً.

 

تكنولوجيا StriveME
loaing icon