أفضل فنادق مع مسبح خاص حول العالم

إذا كنت تبحث عن فندق يتّسم بالخصوصية والراحة والهدوء˓ تابع قراءة هذا المقال لتتعرّف على أجمل الفنادق حول العالم والتي توفّر لك غرف فخمة وأحواض سباحة خاصة˓ بعيداً عن أعين الآخرين.

 

لا مامونيا˓ مراكش (المغرب)

يقع فندق لا مامونيا في مدينة مراكش المغربية ويتألف من غرف جناح دوبلكس، جناح مطل على الحديقة وغرفة مفردة فاخرة تتمتع بديكور مدهش ومزودة بوسائل الراحة. تضمّ كل غرفة حوض استحمام كبير للإسترخاء˓ إضافة إلى حمام السباحة وحوض الجاكوزي الرائع.

 

أتلانتس˓ دبي (الامارات العربية المتّحدة)

يقع فندق أتلاتنس على جزيرة نخلة جميرا في دبي˓ ويتمتع بشاطئ رملي خاص به˓ كما يتميّز بإطلالات مذهلة على الخليج العربي˓ بينما يوفّر أكواريوم تحت الماء وتتميّز جميع الغرف بديكور مستوحى من الطراز العربي والمحيطي وشرفة مع إطلالات خلاّبة˓ فيما تحتوي بعض الغرف على تراس واسع مذهل يوفّر إطلالات بانورامية على نخلة جميرا أو حوض استحمام سبا كبير يقع في وسط الحمام.

 

 

المها˓ دبي (الامارات العربية المتّحدة)

يقع منتجع المها على بعد 45 دقيقة من دبي ويتميّز بإطلالة رائعة وساحرة على الصحراء ويتكوّن من 42 جناح خاص للإسترخاء. صمّم المنتجع على الطراز البدوي الممزوج بالتراث العربي الفخم˓ حيث يتألّف كل جناح من تراسات خاصة للتشمس وغرفة نوم كبيرة مع ترتيبات للجلوس وحمامات واسعة˓ إضافة إلى مسبح خاص.

 

 

كيمالا˓ فوكيت (تايلند)

يقع منتجع كيمالا على أعلى التلال الممتدة التي تطل على قرية كامالا وبحر أندامان. تتميّز جميع الوحدات بمسبح خاص، كما تشتمل على وسائط متعددة ومناطق للجلوس وتراس يوفر إطلالات خلابة على البحر والغابات في الأسفل.

 

 

منتجع أزوليك˓ تولوم (المكسيك)

يستقطب منتجع  أزوليك عددًا من المشاهير˓ نظرًا إلى احتوائه على مجموعة من الفيللات متقنة التصميم˓ حيث أنّها مصنوعة من الخشب˓ وتطلّ مباشرة على البحر. وتتبع أحواض استحمام خارجيّة لها˓ بالإضافة إلى ترّاس مع أرجوحة وسرير معلّق.

سياحة سفر
loaing icon