أفضل سيارات للمرأة بوضعيات قيادة مرتفعة

حينما يتعلق الأمر بمقاعد السيارة، يجب دوماً ان تبحثي عما هو مريح ومفيد في نفس الوقت، ويعتبر الأمر أكثر أهمية لكِ كامرأة، خصوصاً أن متوسط طول المرأة عادة ما يكون أقصر من الرجل، مما يعني حاجتكِ لمقاعد مرتفعة تمنحك رؤية كاشفة امامك وحولك.

تقدم بعض السيارات وضعيات مقاعد أفضل من غيرها في هذا المجال، واليوم، سنعرض لكِ بعض من تلك السيارات.

 

لاند روفر ديسكفري

سيارة كبيرة الحجم بسبع مقاعد ركاب واسعة وصندوق ضخم، مع حجم أحدث موديل وارتفاعه تأتي ميزة وضعية المقعد المريح والمرتفع، فيمكنك رؤية مسافة أبعد في الطريق حيث يصبح من السهل النظر من أعلى السيارات الأخرى الأصغر.

 

سوزوكي فيتارا

قد تبدو كسيارة طرقات وعرة في الأساس إلا أن أدائها على الطرقات الممهدة سيوفر لك تجربة قيادة ممتعة جداً، خصوصاً مع وضعية المقعد العالية التي تحقق لكِ الراحة والاسترخاء من دون فقدان أي تفاصيل من مشهد الطريق.

 

فولكس فاجن تيجوان

سيارة عملية إلى حد كبير ويمكن الاعتماد عليها مع الاستمتاع بالتقنية العالية التي تتخلل تجربة قيادتها، تتمتع تيجوان كذلك بوضعية كرسي مرتفعة تضمن لك مظهر الثقة أثناء قيادتك في الأرجاء.

 

أودي Q5

فعالية المقعد المرتفع مع فخامة الماركة الشهيرة ومزايا الرفاهية التي تقدمها أودي لتصبح متماشية جنبا إلى جنب مع التصميم الجميل والأنيق.

 

رينو داستر

خيار اقتصادي إلى حد كبير يوفر عليك دفع مبالغ كبيرة ويقوم بمنحك الأساسيات الضرورية لتجربة قيادة جيدة تتمحور حول الموقع المرتفع للمقعد.

اقرأ ايضا: عشاق التخييم.. اليكم السيارة المثالية لكم

loaing icon