أفضل ساعة بولار على الإطلاق

شهدت الساعات الرياضية الذكية نموًا مطردًا في العالم حيث أصبحت أدوات ضرورية في عيش نمط حياة صحي. هذا وتعتبر ساعة بولار أبرز هذه الساعات وهي تصنعها شركة فنلندية معروفة بتطوير أول جهاز مراقبة معدل ضربات القلب اللاسلكي في العالم.

- Polar M600 GPS: ما ضرورة الساعات الرياضية هذه الأيام إذا لم يكن لديها نظام تحديد المواقع العالمي؟ يقدم جهاز Polar M600 كل ما قد تحتاجه في الساعة الذكية حيث يمكنك استخدام هذه الساعة لأي نوع للتدريب - حتى التدريب في الماء ذلك أنها مقاومة للماء. ومع ذلك ، هذه ليست أفضل ميزة لهذه الساعة لاسيما وأنها تتضمن برنامج Smart Coaching الذي يتيح للمستخدمين تحويل أي نشاط وبيانات التدريب إلى إحصاءات قابلة للتنفيذ. تشتمل الساعة أيضًا على برنامج Running يساعدك في الإعداد والتدريب.

 

- Polar V800 HR GPS: لن يقوم نظام تحديد المواقع في هذه الساعة بتتبع مسارك وموقعك فقط ؛ حيث سيساعدك أيضًا على حساب السرعة والمسافة في أسرع طريقة وأكثرها دقة مقارنةً بالمنتجات الأخرى الموجودة هناك. توفر V800 قدرات مقاومة للمياه حتى 30 مترًا كما أنها مفيدة بشكل خاص إذا كنت تتدرب على الترياتلون أو إذا كنت ترغب في ممارسة الرياضة المائية. ستتيح لك هذه الساعة معرفة مقدار الوقت الذي ستستريح فيه قبل بدء التدريب وهذا مفيد بشكل جداً إذا كنت تميل إلى إرهاق جسمك.

 

- Polar A300 Fitness and Activity Tracker: في حين أنه قد يكون أرخص من معظم المنتجات القطبية تعتبر ساعة A300 من الأفضل حيث أنها تتضمن ميزات كثيرة تعمل حتى بالنسبة للرياضيين الأكثر خبرة. هذه هي الساعة اليومية المثالية فهي سوف تقوم بتتبع خطواتك والمسافة والسعرات الحرارية التي تم حرقها، ولكنها ستنبهك أيضًا إذا كنت بحاجة إلى إجراء بعض الحركة. جهاز A300 لديه القدرة على تتبع نومك، وهو أمر يميل الكثير منا إلى إهماله . إن النوم مهم بقدر أهمية أي شيء يمكن أن تقوم به لتحسين صحتك، لذا فإن هذه الميزة تعتبر أكثر من رائعة. يمكنك استخدام تطبيق Polar Flow جنبًا إلى جنب مع هذه الساعة لتحديد الأهداف القابلة للتحقيق.

إقرأ أيضاً: كاسيو تطلق ساعتها الذكية الجديدة في الإمارات

موضة ساعات موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon