أفضل حقائب السفر للرجل العربي

اذا كنت تسافر كثيراً بحكم عملك أو بهدف السياحة واكتشاف العالم، فأنت بحاجة حتماً إلى اختيار حقيبة صغيرة بعناية إذ أنّها الحقيبة التي ترافقك معظم الأوقات. ولا بدّ لها أنّ تكون عملية˓ وسهلة الحمل˓ والأهم من كل ذلك أنيقة وذات تصميم جميل.

اخترنا لكم مجموعة من الحقائب الجميلة والعملية التي تناسب احتياجات كلّ رجل.

 

حقيبة "تومي" Tumi أنترناسيونال

حقيبة أنيقة˓ عملية وفريدة من نوعها˓ إذ تضم أقسام مختلفة لوضع الأغراض مثل الملابس المتّسخة أو الأحذية أو الحاسوب المحمول. حجمها مثالي لرحلة سريعة خلال عطلة نهاية الأسبوع˓ كما أنّها متينة ولكن خفيفة الوزن في الوقت عينه.

 

حقيبة "فيكتورينوكس" Victorinox

حجم هذه الحقيبة مثالي وتتسّع بكل سهول في الخزائن العلوية للطائرة. تضمّ هذه الحقيبة عدّة أقسام لوضع الهاتف النقّال والحاسوب المحمول والعديد من الأغراض˓ كما أنّها مصنوعة بشكل جميل وسعرها معقول.

 

حقيبة "ديلسي" Delsey Luggage Helium Aero

تتميّز هذه الحقيبة بهيكل خارجي متين وأنيق ومقاوم للخدش. تصميمها سهل ومناسب لحزم كافة أمتعتك. مقبضها مريح ومبطّن ليساعدك على التنقّل بها دون الشعور بالتعب.

 

حقيبة "ترافيل برو" Travelpro Maxlite3 International

حقيبة خفيفة الوزن بشكل لا يصدّق ومتينة ومقاومة للماء. مصنوعة من أقمشة فاخرة وعالية الجودة وتتحمّل كل عيوب السفر. تضمّ قسم مناسب لحفظ الصحف والمجلّات.

 

حقيبة "سامسونايت" Samsonite Omni

تتحمّل هذه الحقيبة الأنيقة أقصى عوامل السفر وهي مقاومة للخدش حيث أنّها تحمي كلّ ممتلكاتك كما أنّها تعتبر الأخف وزناً. حجمها صغير ولكن مساحتها واسعة كما تضمّ جيوب إضافية لكافة أغراضك.

اقرأ ايضا: حقائب لحاسوبك من امضاء شركات سيارات فاخرة

سياحة سفر موضة أخبار منوعة StriveME
loaing icon