أفضل برنامج لتعلم لغات العالم

في هذا العصر المتطور، أصبح غالبية الناس يعتمدون على الهواتف الذكية وعلى الأجهزة اللوحية للوصول إلى الكثير من المعلومات التي كانوا يجهلونها في السابق والتي كانت تحتاج لأيام عدة لحلها.

هذا وقد يبحث الناس أيضاً عن برامج وتطبيقات تسمح لهم بأن يتعلموا لغات العالم والتي يمكن أن يُصار إلى تحميلها من المتاجر التابعة لأنظمة الجوال أو الأيباد. وبين كثرة هذه البرامج عليك أن تعرف بأن ديولينغو هو من ابرزها على الإطلاق وقد تمتع بالكثير من الخصائص التي سوف نتعرف عليها سويا.

هذا البرنامج الذي يمكن أن تقوم بتحميله من خلال الأب ستور أو الجوجل بلاي والذي يمكن الاستفادة منه أيضاً على أي جهاز كمبيوتر يسمح لك التعرف على اللغات التالية: الإنكليزية، الفرنسية، الإسبانية، الإيطالية، البرتغالية، اليابانية، الألمانية، الروسية، الصينية، التركية، الهندية، الهولاندية، الإرلاندية، السويدية، الدنماركية، اليونانية، التشيكية، الهنجارية، الإندونيسية، البولاندية، الفياتنامية والأوكرانية.

إن المميز في البرنامج هذا أنه يسمح لك بإجراء اختبارات تندرج تحت مستويات عدة كي تثابر قدر على الإمكان على برنامجك التعليمي هذا فتستفيد منه إلى أقصى الحدود، هذا فضلاً عن أنه تستطيع أيضاً تحدي عدد لا بأس به من الأصدقاء كي تكتشفوا سوياً المستوى المهم الذي وصلتم إليه.

وكما ذكرنا بالإمكان أيضاً تعلم اللغات من خلال اللابتوب وذلك بعد أن تدخل إلى موقع www.duolingo.com حيث أنه وبهذه الطريقة ستستفيد من وقت فراغك إذا كنت في عملك.

لم يعد تعلّم اللغات أمراً صعباً على الإطلاق مع ديولينغو لذلك حمله الآن على جهاز قبل أن تسافر إلى أي بلد على الكرة الأرضية.

StriveME تطبيقات
loaing icon