كيف تمضي عطلة مشوقة في صلالة، عمان؟

تمتلك مدينة صلالة مقومات سياحية طبيعية تمزج بين الحياة العصرية وكنوز التراث العربي الأصيل، وتتميز المدينة بالكثير من سبل المغامرة وهذا ما سنتحدث عنه بالمقال.

اقرأ أيضا: منتجع مخفي فوق الغيوم في عمان عليك زيارته

 

التجديف على الألواح

اكتسبت رياضة ركوب الألواح والتجديف وقوفاً زخماً كبيراً في صلالة، فلا تردد باختبارها ما ان تطئ قدمك شواطئ هذه المدينة الشيقة.

 

التزلج الشراعي على الماء

يشكل المزج بين ركوب الأمواج والطيران المظلي رياضةً رائعة وتحدياً صعباً في الوقت نفسه، الامر الذي سيضمن لك متعة لا يعلى عليها. فاستعد لرحلة العمر!

 

ركوب الدراجات الهوائية والجبلية

استأجر دراجة هوائية وانطلق وسط الطبيعة المتنوعة والرائعة التي تتمتع بها البلاد، ففي صلالة يمكنك خوض تجربة ركوب الدراجات عن طريق المشاركة في أي من جولات ركوب الدراجات على الشوارع أو الجبال والتي يوفرها منظمو الرحلات المحلية.

 

السير الجبلي

تمتلك السلطنة عدداً هائلاً من المسارات المخصصة لهواة الاستكشاف سيراً على الأقدام، وتختلف هذه المسارات من حيث صعوبتها ومسافاتها، فاذا كنت تحب المغامرة حقاً فلا تفوت هذه التجربة.

 

تسلق الجبال

تزخر صلالة بالعديد من المواقع المثيرة لمحترفي تسلّق الجبال سواء كان تسلق الجبال الصخرية أو النزول من الجبل باستخدام الحبال، فلم لا تستغل فرصة عطلة نهاية الأسبوع لقضائها في صلالة، لقضاء نحو يومين كاملين في الاستكشاف.

 

سياحة سفر لايف ستايل عمان
loaing icon