أفضل 5 سماعات رأس تم إطلاقها في عام 2018

للموسيقى والأغاني الكثير من العشاق حول العالم، ما يجعل هذه الصناعات تزدهر بشكل مستمر، دافعة في طريقها شركات صناعة السماعات بمختلف موديلاتها وأنواعها للتطور بشكل دائم أيضاً، ونظراً لوجود عدد هائل من الخيارات عندما يتعلق الأمر بشراء سماعات جديدة، سوف نقدم اليوم أفضل 5 خيارات تم طرحها هذا العام، بينما يتناسب مع مختلف الميزانيات.

 

أقل من 100 دولار: Grado SR80e Prestige Series Headphones


تقدم هذه السماعات تجربة صوتية رائعة تناسب ذوي الآذان الدقيقة والمهووسين بالموسيقى، وذلك رغم سعرها البالغ 99 دولار فقط.

 

150 - 250 دولار: AKG Noise Canceling Headphone 


إذا كنت تبحث عن سماعات لاسلكية تدعم عزل الضوضاء الخارجية مع تقديم تجربة صوت غنية، فسوف تكون هذه السماعات هي خيارك الأول، حيث أنها تتميز أيضاً ببطارية تدوم 15 ساعة وسعر لا يتعدى 150 دولار.

 

300 - 400 دولار: Sony Noise Cancelling Headphones WH1000XM2


أما إذا أردت سماعات لاسلكية عازلة للضوضاء احترافية أكثر، فسيكون هذا الخيار من سوني هو الأفضل، حيث أنها تدعم القدرة على تخصيص وتعديل الصوت كي تحصل على التفاصيل التي تناسب أذنك الموسيقية، مع بطارية خارقة تدوم 30 ساعة وأزرار جانبية لمسية، وهي تأتي بسعر 350 دولار.

 

450 - 500 دولار: Beyerdynamic Amiron


ولكن في حالة عدم الاهتمام باللاسلكية والتركيز على جودة الصوت الأعلى والأنقى، فسوف تجد أنك ستنتقل للمستوى التالي مع هذه السماعات المصنوعة من خامات متميزة، ورغم حجمها الكبير نسبياً إلا أنها مريحة للغاية مع ديناميكية عالية في التعامل مع مختلف أنواع الموسيقى، ويبلغ سعرها 470 دولار.

 

أعلى من 600 دولار: Bowers & Wilkins P9 Signature


نصل أخيراً إلى فئة السماعات فائقة الفخامة من علامة عُرفت بتصميمها أفضل الأنظمة الصوتية لسيارات بي ام دبليو، مازيراتي، فولفو وحتى ماكلارين، وتأتي هذه السماعات لتبرهن على جودة وبراعة مهندسيها في تقديمها أفضل مستوى صوتي ممكن، حيث تم صنعها احتفالاً بمرور 50 عاماً على تأسيس الشركة، وهي تأتي بسعر 861 دولار.

اقرأ أيضاً: سماعات مبتكرة للمساحات الضيقة تبرز ديكور منزلك

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا سوني سماعات
loaing icon