أفخم فيلات العالم لإجازة ملؤها الهدوء والعزلة والاسترخاء

إذا كنت بحاجة إلى رحلة للاسترخاء التام في مكان خلاب ولكن معزول تماما دون الاضطرار للتخلي عن أي من مظاهر الرفاهية الممكنة لتقضي أيام أجازتك محاطا بالراحة والخصوصية من كل الاتجاهات، فإن أفخم فيلات في جزيرة خاصة أو على حافة بركان مهيب هي كل ما تحتاج إليه، ها هي بعض أغلى وأفخم فيلات الإقامة السياحية في العالم.

 

 

فيلا North Island - سيشل

11,000 دولار أمريكي (41,269 ريال سعودي) في الليلة الواحدة.

على أبعد نقطة للشاطيء الشرقي لجزيرة سيشل توجد أفخم فيلات، ويصل عددها الى 11. هناك يمكنك أن تنعم بالعزلة والهدوء لأقصى حد وفي نفس الوقت الاستمتاع بالحجم الهائل والترف اللامتناهي للفيلا الشاسعة، تضم الفيلا تعريشة شجر جوز الهند ومدخل خاص مستقل لشاطئ خاص مستقل أيضا وحوض استحمام ضخم من الرخام.

 

فيلا Alang Alang - فرنسا

41,000 دولار أمريكي (153,817 ريال سعودي) في الليلة الواحدة.

أفخم فيلات مدينة كان الاوروبية وأكثرها إبهارا وفخامة، توفر الفيلا مشهد بانورامي حابس للأنفاس لمياه كان، في الوقت ذاته ستجد العديد من الأنشطة التي توفرها لك الفيلا والتي ستضمن عدم احتياجك للمغادرة طوال فترة إجازتك، من سينما وصالة ألعاب رياضية وحدائق منمقة للغاية ونادي صحي، هذا بالإضافة لثمان أجنحة ومكتب رفيع المستوى، ويعتني بكل ذلك طاقم من العاملين المهرة وطباخ خاص وأمن.

لا تنسى إلقاء نظرة على جمجمة الديناصور في غرفة المعيشة عند زيارتك للفيلا.

 

فيلا The Hilltop - فيجي

44,000 دولار أمريكي (165,072 ريال سعودي) في الليلة الواحدة.

يتطلب حجز هذه الفيلا فائقة الترف موافقة مالكها أولا، تمثل هذه الفيلا قمة العزلة والاسترخاء الممكنين حيث توفر لك الإقامة هناك طريق خاص على جزيرة خاصة بعيدة كل البعد عن كل الحضارة الخارجية لراحة بال لا مثيل لها، سيبدو الأمر كما لو كنت الفيلا تطفو على الماء الزمردي، ومع وجود الفيلا على ارتفاع فإن المنظر سيبدو كما لو كنت تقضي إجازتك في جنة معزولة عن كل ضوضاء العالم حيث الطبيعة لازالت غضة والجمال لا زال طاغيا.

اقرأ ايضا: كيف تحصل على تجربة السبا الأفضل خلال سفرك

سفر فنادق سياحة الخليج اماكن سياحية طيران
loaing icon