أشهر سيارات خارقة عربية في البلاد اﻷوروبية

هناك الكثير من محبي ومالكي السيارات الرياضية الخارقة والفاخرة في بلادنا العربية؛ وبفضل تفرد هذه السيارات، يحب العديد من مالكي هذه السيارات اصطحابها معهم أثناء أجازتهم الصيفية السنوية، خصوصاً في العاصمة البريطانية لندن، ونعرض لكم اليوم عدد من أشهر هذه السيارات.

 

رينج روفر

نسخة خاصة للغاية من طراز رينج روفر في موطنها اﻷم، حاملة رقم سعودي ورداء من الكروم الذهبي بعد تعديلات شركة هامان التي تبلغ قيمتها 190 الف دولار، إضافة إلى سعر الاس يو في الفاخرة اﻷصلي.

 

بوجاتي فيرون لور بلان

تُعد بوجاتي فيرون واحدة من أشهر السوبركارز في العالم، إلا أن نسخة لور بلان (L’Or Blanc) والتي يعني اسمها الذهب اﻷبيض هي واحدة من أندر نسخ هذه السيارة الخارقة، وتنتمي واحدة منها ﻷحد أفراد عائلة الجفالي السعودية.

 

نيسان GT-R

رغم تفرد GT-R، حصلت السيارة الرياضية اليابانية على تعديلات ضخمة مع إعادة تسميتها باسم TG1 فيما يعني Team Galag 1 في إشارة إلى فريق قلق السعودي، مالك هذه السيارة المميزة التي شاركت في رالي غامبول 3000 الاستعراضي الشهير.

 

ماكلارين P1

يٌعد هذا الطراز من ماكلارين بين اﻷندر في العالم مع 375 نسخة فقط، وتتميز هذه النسخة بلونها اﻷحمر البركاني وشعار فريق قلق للراليات الاستعراضية.

 

كوينيجسيج اجيرا R

ما قد يلفت اﻹنتباه في هذه السوبركار السويدية عدا عن شكلها الفريد هو وجود كلمة "حسد" على لوحة السيارة، وهو اﻷمر المفهوم بالطبع خاصة مع سعر يبدأ 1.6 مليون دولار.

loaing icon