أسطول شرطة دبي يستقبل طرازين جديدين من بورشه

لدى شرطة دبي أسطول سيارات مبهر لدرجة أنه حقق رقم قياسياً في موسوعة غينيس بامتلاكه أسرع سيارات شرطة في العالم، إلا أنه لن يتم التوقف عند هذا الحد، حيث انضمت عضوة جديدة إليه.

أعلنت شرطة دبي رسمياً عن انضمام بورشه باناميرا 4S سبورت توريزمو إلى أسطولها، وهو قرار غير مستغرب عندما ننظر إلى أناقة السيارة الرياضية الألمانية وقوتها التي تعادل 440 حصان يستمدون من محرك من 6 اسطوانات مع تيربو مزدوج يسمح لها بالتسارع 0 الى 100 كم/س خلال 4.2 ثانية قبل الوصول الى سرعة قصوى تبلغ 290 كم/س.

تسلمت شرطة دبي نسختي باناميرا 4S سبورت توريزمو من وكالة النابودة للسيارات التي علقت قائلةً: "إننا نقدر الجهود التي تبذلها شرطة دبي في جعل الحياة في المدينة عظيمة للغاية، عبر مشاركتنا بسيارتي بورشه فإننا نأمل أن نساعد قوات إنفاذ القانون في مساعيهم المستمرة نحو تحقيق الأمن والأمان".

واستكلموا قائلين: "إن باناميرا 4S سبورت توريزمو سيارة مثالية للغاية للانضمام إلى شرطة دبي، خصوصاً عندما يوضع بالاعتبار مظهرها الرياضي وأداءها المبهر، وهي سمات تتوافق مع متطلبات أسطول أسرع وأقوى سيارات شرطة في العالم".

نجدر بالذكر ان اسطول شرطة دبي يتضمن طرازات خارقة مثل بوجاتي فيرون الاسرع في العالم واودي R8 واستون مارتن One-77 وماكلارين 570S، اضافة الى الطرازات المترفة من بنتلي وهي بنتايجا SUV وكونتيننتال جي تي والكثير غيرهم.

اقرأ أيضا: لماذا تأتي بعض السيارات بمصدات بلاستيكية سوداء؟

بورشه Porsche سيارات رياضية دبي سيارات فخمة سيارات المانية الامارات باناميرا
loaing icon