أستون مارتن تعلن عن شراكة مع حلبة مرسى ياس في أبو ظبي

أعلنت شركة أستون مارتن لاغوندا عن شراكة مع حلبة مرسى ياس التي ستشهد تحوّل المكان ليصبح "المقر" الرسمي للماركة البريطانية في الشرق الأوسط.

واتخذت الشراكة صفتها الرسمية بفضل الدكتور أندي بالمر، رئيس أستون مارتن لاغوندا والمدير التنفيذي في المجموعة و الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس قبل التأهل للجائزة الكبرى يوم السبت 24 نوفمبر 2018.

وسيستقر فريق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا (MENAT) الذي تأسس حديثاً، برئاسة دان بالمر الرئيس الإقليمي، في مقره في أبوظبي لإدارة رياضة السيارات.

يتميّز تاريخ أستون مارتن الذي يمتد لـ 105 سنوات بأنه تاريخ عريق في رياضة السيارات التنافسية ويتُعزّز هذا الالتزام بفضل الشراكة الأخيرة هذه مع إحدى حلبات سباقات الفورمولا 1 الأكثر شهرةً في العالم. تتنافس أستون مارتن حالياً في أعلى مستوىً لرياضة السيارات مع فريق سباقات أستون مارتن رِيد بول للفورمولا 1 وسباقات أستون مارتن في بطولة العالم للتحمّل.

وسيتم تسليم الجيل الجديد من سيارات السباق Aston Martin Vantage GT4، التي كُشف عنها مؤخراً في فصل الصيف، إلى حلبة مرسى ياس في عام 2019، وهي تستند إلى الجيل القادم من سيارة الطريق Vantage والمشاركة بتحديات بطولة العالم للتحمل، وسيارة Vantage GTE التي حققت فوزها الأول في الصين في وقت سابق من هذا الشهر.

اقرأ ايضا: استون مارتن لاجوندا تحتفل بافتتاح مركز التوزيع الجديد في أبوظبي

استون مارتن بيان صحفي Aston Martin سيارات رياضية الامارات
loaing icon