أربع طرق لإزالة الملصقات التي يصعب نزعها عن زجاج السيارة

 اسرع طريقة ازالة اثار اللاصق من السيارة

طريقة ازالة اثار اللاصق من السيارة في كثير من الأوقات، قد تتوجهون إلى أحد المعارض لشراء سيّارة، لأن تلك التي توجد لدى الوكيل دائماً ما تتمتع بسعر مرتفع نسبياً.

 

 

اسهل طريقة ازالة اثار اللاصق من السيارة  ؟

تابع معنا طريقة ازالة اللاصق من السيارة بكل سهولة وفى مدة قصيرة

" أولاً أن تضعوا صحيفة مبلّلة بالمياه الساخنة على الملصق مباشرة، لنحو 15 دقيقة تقريباً؛ فهذه الطريقة يمكن أن توصلكم إلى الهدف المرجوّ.

لكن السيارات المستعملة قد يظهر على زجاجها ملصق لاسم الشركة أو أيّ ملصق آخر يكون السائق السابق قد وضعه على سيارته، ما قد يشكّل مشكلة كبيرة لدى الكثير من السائقين، الذين لا يعرفون كيف يزيلون هذا الملصق غير المحبّب. من هنا، إذا كنتم من هؤلاء الأشخاص، فمن الضروري أن تطّلعوا على الآتي حتّى تتعرّفوا إلى 4 طرق تسمح لكم بالتخلّص من هذه الملصقات.

 

طريقة ازالة الاستيكر من السيارة

تابع معنا طريقة ازالة اللاصق من السيارة بكل سهولة وفى مدة قصيرة

1- حاولوا أولاً أن تضعوا صحيفة مبلّلة بالمياه الساخنة على الملصق مباشرة، لنحو 15 دقيقة تقريباً؛ فهذه الطريقة يمكن أن توصلكم إلى الهدف المرجوّ.

2- إذا لم تنفع الطريقة الأولى مرّروا كمية من الخلّ، بعد وضعه على منشفة فوق الملصق، ولمدّة 10 إلى 15 دقيقة؛ فهذا السائل قد يزيل الملصق.

3- وجّهوا هواء مجفف الشعر السّاخن على الملصق بشكل مباشر، ولمدّة 10 دقائق؛ ذلك أن هذه الطريقة لها أثر إيجابي جداً.

4- حاولوا تمرير شفرة من تحت هذا الملصق المزعج، بلاستيكياً كان أم ورقياً، وستتمكنون من إزالته. هذه الطريقة قد تسبّب بظهور خدوش على الزجاج، ولذلك اعتبرناها الحلّ الأخير.

إذاً، بعد أن اطّلعتم على هذه الطرق الـ 4، لم تعد الملصقات التي توجد على السيّارة تسبّب لكم أيّ إزعاج.

 

طريقة ازالة اللاصق من الزجاج

يتجه الكثير من الأشخاص اليوم إلى شراء السيارات المستعملة من المعارض أو من أشخاص آخرين نتيجة ارتفاع سعر السيارات الجديدة لدى الوكلاء والمعتمدين، ولكن تلك السيارات المستعملة من الممكن أن تجد عليها بعض الملصقات للشركات أو منتجات أو أي شيء آخر قد تم وضعه من قبل العميل القديم أو الجهة التي تعمل به، الأمر الذي يدفع البعض إلى البحث عن خطوات ازالة الطباعة من الزجاج بطريقة لا تؤثر سلبا عليه.

طرق ازالة الطباعة من الزجاج

توجد اليوم بعض الطرق الطبيعية التي تتمكن من خلالها التخلص من اللاصق أو الطباعة المتواجدة على السيارة الخاصة بكم وهي على النحو التالي:

•    من الممكن أن تقوم بإزالة اللاصق من خلال وضع صحيفة مبللة بالماء الساخن على أن تترك تلك الصحيفة إلى فترة كبيرة قد تصل إلى 15 دقيقة ومن ثم فرك اللاصق وتلك الطريقة تعد فعالة في الكثير من الأوقات.
•    في حالة عدم جدوى تلك الطريقة من الممكن أن تلجأ إلى الخل وهو معروف عنه قدرته على إزالة اللاصق أيضا، ومن الممكن إزالة اللاصق من خلال وضع منشفة مبلله بالخل على المكان المراد إزالة اللاصق من عليه لفترة تبدأ من 10 دقائق وحتى ربع ساعة كاملة.
•    ومن بين الطرق الفعالة في القضاء والتخلص على اللاصق بشكل مباشر هو أن تقوم بوضع مجفف الشعر وتسليطها على اللاصق لمدة تصل إلى 10 دقائق كاملة وسوف يزال اللاصق على الفور
•    والطريقة الأخيرة التي يلجأ لها الكثير من العملاء في حالة عدم جدوى أي من الطرق الماضية فهي أن يقدم الشخص على تمرير شفرة من تحت ذلك الملصق وتلك الطريقة من الممكن أن تحدث بعض الخدوش في الزجاج ولكنها سوف تمكنكم من إزالة الملصق على الفور دون تضيع المزيد من الوقت.

 

StriveME نصائح مواضيع حصرية طريقة ازالة اللاصق من زجاج السيارة
loaing icon