أخضر مستوحى من التراث يعود لطرازات دودج تشالنجر و تشارجر 2019

على الرغم من الدوامة القطبية، تتّطلع دودج SRT إلى جعل الأمور أكثر إشراقاً في الوقت المناسب لموسم ربيع سيارات العضلات، عن طريق إعادة اللون الليموني المستوحى من التراث. وللمرة الأولى على الإطلاق ، يتوفر اللون الليموني على طرازات تشارجر سكات باك Scat Pack وتشارجر SRT Hellcat وتشالنجر وايد بودي Widebody.

وينضم الأخضر الليموني إلى ألوان الطلاء ذات التأثير القوي المتوفرة، مثل الأزرق B5، المانغو، الأخضر F8، البرقوقي والأحمر الناري، على تشكيلتي دودج تشالنجر ودودج تشارجر 2019.

وسيتم عرض طرازات تشالنجر وتشارجر باللون الأخضر الليموني في معرض شيكاغو للسيارات 2019 الذي سيقام خلال الفترة من 9 إلى 18 فبراير 2019 في ماكورميك بليس McCormick Place.

وتم إدخال اللون الليموني لأول مرة في عام 1970 على جميع مركبات دودج باستثناء طرازي بولارا  Polara وموناكو Monaco. وفي عام 2007، أنتجت دودج عدداً محدوداً من طرازات تشارجر R/T Daytona مع طلاء خارجي باللون الليموني. وفي الآونة الأخيرة، تم استخدام اللون الليموني في تشكيلة سيارات دودج تشالنجر  طراز عام 2015.

وستجلب عودة اللون الأخضر الليموني إحساساً بالحنين لسيارات الأداء القوي ورشقات قوية من ألوان الطلاء عالية التأثير إلى الطرق السريعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وتتمتع كلتا السيارتين بأحدث التقنيات تحت غطاء المحرك وخلف عجلة القيادة ، مما يعزز من وعود علامة دودج التجارية بتقديم آلات الأداء الأميركية ذات القوة والكفاءة والتكنولوجيا عالمية المستوى، والمواد الأصيلة ، والتصميم المتفرد.

وكما لو أن كل ذلك ليس كافياً، تشهد تشكيلة دودج جي تي 2019، المتوفرة الآن في صالات العرض بالشرق الأوسط، طرازات تشارجر وتشالنجر ودورانغو المجهزة بمحركات V6 سعة 3.6 لتر، والتي تتميز بشكل SRT المميز، كما أنها تتمتع بميزات قيّمة إضافية وأداء سوف تحظى بتقدير كبير من جانب عشّاق القيادة الحقيقيين في جميع أنحاء المنطقة. ويمكن للعملاء في الشرق الأوسط أن يتأكدوا من حقيقة أن جميع الطرازات الثلاثة قد حصلت على اعتراف كبير من الصناعة في الولايات المتحدة حيث تفوز علامة دودج التجارية بالعديد من الجوائز الأفضل في فئتها وتقود جميع العلامات التجارية بالسوق على صعيد الجودة الشاملة.

دودج بيان صحفي Dodge سيارات امريكية سيارات عضلية
loaing icon