أجمل فيلات يمكنك استئجارها في سانتوريني

تسيطر سانتوريني اليونانية على الروح والقلب بمجرد أن تلقي عليها نظرة واحدة، جروف على الساحل تتهادي عليها بيوت بيضاء في مشهد بانورامي لمياه البحر الإيجي، طقس منعش دوما وزهور مزدهرة على  الشرفات الفنية الجميلة كلها تؤكد لك أنك لن تنسى المشهد ما حييت.

ولأن لسانتوريني تاريخ بركاني تسبب في تكوين أرخبيل من الجزر يدور حول فوهة بركانية غاطسة تحت الماء، سوف تجد فيها أجمل المناظر الطبيعية والتي دمجت في المجتمع اليوناني وصنعت لهم بيوتا محفورة في الصخر البركاني يمكنك زيارتها.  

ولأن الإجازة في سانتوريني تتطلب أن يكون كل شيء متكاملا ومثاليا، ها هي بعض أجمل الفيلات التي يمكنك استئجارها في سانتوريني في 2019.

 

اجنحة انفينيتي وفيلات دانا

إطلالات ساحرة توفرها هذه الفيلات للمقيمين مع فتحات على شكل كهوف تحوي حمامات سباحة وغرف نوم مذهلة، تطغى الألوان البيضاء والزرقاء على المكان بالطبع وتدمج ذلك مع الديكور الداخلي البسيط والحديث للغاية ايضا، وإذا استثمرت أكثر في إجازتك ستتمكن من الحصول على شرفات تطل على الفوهة البركانية الغارقة وجاكوزي وحمامات سباحة عديمة الأطراف.

 

كهف هيكتور

تم حفره في جدار الفوهة البركانية من أكثر من 250 عام وكان يتم استخدامه كمنزل صيفي عالي قبل أن يعاد تجديده وتجهيزه للتأجير السياحي، يضم المنزل الأبيض غرفة نوم وحمامين ومطبخ وغرفة معيشة، ولأنها سانتوريني فستحصل بالضرورة على شرفة رائعة الجمال مجهزة بالكامل بأماكن الجلوس وحمام السباحة في حالة أردت قضاء بعض الوقت عائما تنظر إلى مشهد سانتوريني الخلاب.

 

قصر الأوبرا

من دار أوبرا إلى جناح فخم للغاية، هذه هي قصة قصر الأوبرا الذي يعد واحة مثالية للخصوصية والاستمتاع والاسترخاء، في الباحة الخاصة للفندق ستجد حمام السباحة والجاكوزي والشرفة المطلة على الماء الأزرق المتلألئ لتدخل إلى الغرفة نفسها بسقفها المقبب وأثاثها الأسود الفخم لتصبح هذه فرصة أكثر من مثالية لشهر عسل مبهر.

 

فيلا جرف جيتسا

إذا كنت قد زرت سانتوريني مسبقا وعايشت الأبيض والأزرق بما يكفي، توفر هذه الفيلا الفخمة فرصة بعض التغيير، هناك تستمتع بالجاكوزي على الفيراندا ومن ثم غرفة المعيشة بكنبة خضراء أنيقة وكراس تتناسق مع درجات الحوائط وطاولة القهوة البسيطة، ولانها على جرف، يمكنك الصعود غلى سطح الفيلا ذات الدور الواحد حيث ستجد كراس للتشمس مستعدة لمساعدتك في امتصاص كل الطاقة الإيجابية المتوافرة في هذا الجو الهادئ.

اقرأ ايضا: جبل توبقال... دليلك لتسلق اعلى قمة في المغرب

سياحة سفر مناظر طبيعية السياحة في اوروبا السياحة في اليونان
loaing icon