أبوظبي موتورز توقع مذكرة تفاهم مع دبليو موتورز وآيكونيك موتورز

وقعت ’أبوظبي موتورز‘، أكبر وكيل حصري لعدد من السيارات الفاخرة في الشرق الأوسط، هذا الشهر مذكرة تفاهم مع شركة ’دبليو موتورز‘، العلامة العربية الأولى المتخصصة في إنتاج السيارات الرياضية الفاخرة في الشرق الأوسط، و’آيكونيك موتورز‘، التي تتخذ من الصين مقراً لها. 

وتعتبر ’أبوظبي موتورز‘ أضخم شركات بيع السيارات الفاخرة بالتجزئة في الشرق الأوسط، مما يجعل منها قوة رئيسية دافعة في قطاع السيارات بالمنطقة، وشريكاً استراتيجياً في عملية التوسع التي تشهدها علامتا ’دبليو موتورز‘ و’آيكونيك موتورز‘ التجاريتان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وأقيم حفل التوقيع ضمن صالة عرض ’دبليو موتورز‘ في ’سيتي ووك‘ بدبي. وقام بالتوقيع كل من أرنو هاسلمان، مدير عام شركة ’أبوظبي موتورز‘؛ ورالف دباس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة ’دبليو موتورز‘؛ وبرونو لامبرت، الرئيس التنفيذي لشركة ’آيكونيك موتورز‘.

في الوقت الحالي، تمتلك ’دبليو موتورز‘ نموذجين متميزين من سياراتها: ’لايكان هايبرسبورت‘ الاستثنائية التي ظهرت في فيلم ’فاست آند فيوريوس 7‘ الشهير؛ و’فينير سوبرسبورت‘ التي أطلقتها الشركة بكميات محدودة في نوفمبر الماضي 2017.

من جهة أخرى، تمتلك ’آيكونيك موتورز‘ حالياً نموذجين من السيارات الذكية هما ’آيكونيك سيفن في آي بي‘ لكبار الشخصيات، و’آيكونيك سيفن بريميوم‘ الفاخرة. وتعتبر ’آيكونيك سيفن في آي بي‘ السيارة الكهربائية بالكامل الأمثل التي تتمتع بإمكانية السير لمسافة طويلة. وبفضل الراحة غير المسبوقة التي يوفرها المقعدان الفاخران في الصف الثاني، وسهولة التحكم عبر الأوامر الصوتية، والمساعد الشخصي المعزز بإمكانات الذكاء الاصطناعي، تلعب منصة الاتصال في سيارة ’سيفن في آي بي‘ دوراً في الارتقاء بتجربة السفر إلى أعلى مستوى. 

تعتبر ’أبوظبي موتورز‘ أكثر وكلاء سيارات ’رولز-رويس‘ نجاحاً حول العالم. ومن بين الجوائز المرموقة التي حصلت عليها الشركة ’أفضل وكيل عالمي للعام‘ (2008، 2012، 2013، و2015)، وجائزة ’أفضل وكيل مبيعات عالمي‘ (2008، 2013، 2014، و2015)، فضلاً عن فوزها بجائزة ’أفضل وكيل مبيعات عالمي للمنتجات حسب الطلب‘ على مدى الأعوام التسعة الماضية.

اقرأ ايضا: المسعود للسيارات تتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي

سيارات نادي السيارات الفاخرة سياحة الخليج ابوظبي موتورز
loaing icon