أبرز مزايا سيارة فيلوستر 2019 من هيونداي

هيونداي فيلوستر 2019 (Hyundai Veloster) سيارة مميزة ورائعة الشكل، ظهرت لاول مرة في معرض ديترويت للسيارات في العام 2018.

فيلوستر 2019 سيارة فريدة من نوعها خصوصاً وأنها تأتي بثلاثة أبواب لا أربعة كما أنها تتمتع بتصميم فريد ومتطور وجريء خصوصاً من ناحية الشبك الأمامي ومن ناحية جناحها الخلفي وعادمها المزدوج.

تأتي سيارة فيلوستر 2019 من هيونداي بمحرك مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 2.0 ليتر يولد قوة 147 حصان وعزم دوران بقدرة 132 نيوتن ميتر مع علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.

تأتي سيارة فيلوستر 2019 تيربو من هيونداي بمحرك مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 1.6 ليتر مع ميزة التيربو يولد قوة 201 حصان وعزم دوران بقدرة 195 نيوتن ميتر مع ميزة Overboost التي ترفع عزم الدوران إلى 202 نيوتن ميتر ومع تغييرات بالتعليق الهوائي للأداء العالي في ما ترافقه علبة تروس يدوية من 6 سرعات أو اوتوماتيكية ذو مقبض مزدوج من 7 سرعات.

هذا وتأتي السيارة مع مصابيح LED نهارية وشاشة قياس 8 إنش لنظام المعلومات والترفيه مع أندرويد أوتو وآبل كاربلاي ومقود رياضي وزوائد سفلية للصدام وكاميرا للرؤية الخلفية وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية وشاشة عرض رأسية وخدمات Blue Link المتصلة للشركة وسقف المنحدر الرياضي ونظام تنبيه للبقاء في الحارة ونظام تحضير إضاءة المصابيح الأمامية أوتوماتيكياً ونظام تنبيه السائق في حال تشتت انتباهه ونظام ABS ونظام EBD وناشر هواء سفلي ومخرجي عادم في المنتصف ونظام العرض على الزجاج الأمامي.

يبدأ سعر هيونداي فيلوستر 2019  بـ 71000 ريال سعودي.

بالرغم من أن العالم اليوم باتت ممتلئاً بالسيارات الهاتشباك المميزة... إلا أن سيارة فيلوستر 2019 التي تأتي بثلاثة أبواب (باب واحد على جهة السائق وبابين على الجهة الاخرى) قد تكون من الأبرز لاسيما وأن ميزتها المذكورة لا تتمتع بها السيارات الأخرى.

وإلى جانب كونها جميلة، سيارة فيلوستر 2019 اقتصادية وقوية في الوقت نفسه ما يعني أنها تناسب تحركاتك اليومية، لذلك لا تتأخر أبداً في شرائها.

إقرأ ايضاً: نظرة على تاريخ تطور نيسان التيما

Hyundai سيارات كورية جنوبية سيارات قوية اسعار سيارات
loaing icon